منبر من لامنبر له

موقع للتواصل وتبادل الأراء والأفكار وللنشر .

authentication required

 

أكدت  مصادر اعلامية  أن ثمانية أحزاب وطنية حصلت على أزيد من 7 ملايير سنتيم من طرف وزارة الداخلية، دعما بهدف إنجاح الحملة والتعبئة الشعبية على مشروع الدستور الجديد.

ووحسب ذات المصادر، فإن المنحة المالية المقدمة للأحزاب الكبرى مثل الاستقلال، والعدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي، والأصالة والمعاصرة، والحركة الشعبية، والاتحاد الدستوري، والتقدم والاشتراكية، والتجمع الوطني للأحرار، التي احتلت الصفوف الثمانية الأولى في الانتخابات السابقة، كانت مهمة وتفوق800 مليون سنتيم لكل حزب.

وأبرزت أن حزب الاستقلال توصل بما يقارب مليار سننتيم من طرف وزارة الداخلية، قصد انخراط الأحزاب السياسية في التعبئة الشعبية من أجل كسب تأييد وموافقة المواطنين على المشاركة في الاستفتاء المقبل، مع التصويت "نعم للدستور"، الذي يظل شعار كل الاحزاب الكبرى التي شاركت في تعديل الاصلاحات مع اللجنة الاستشارية السابقة.

المصدر: ضحايا التعليم
hammza2420

إن الكرام إذا ما أيسروا ذكروا من كان يألفهم في الموطن الخشن

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 108 مشاهدة

ساحة النقاش

حمزة وعزيز

hammza2420
كلمة شكر اقدمها لمن استضاف موقعي ,وهذا المنبر هو للعموم للاطلاع على المستجدات والأخبار المحلية والجهوية والوطنية والدولية في ميادين شتى كالنقابات والجمعيات والأحزاب والمنظمات و......., ولتبادل الأفكار والمقترحات وتحية خالصة للجميع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

219,366