مجزرة الشجاعية جريمة حرب تستوجب أن يتصدي لها العالم

 

تدين الجماعة الإسلامية المجزرة البشعة التي قامت به عصابات الإجرام من جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية بقطاع غزة.

وتؤكد الجماعة الإسلامية أنّ هذه الجريمة تمثل صدمة عنيفة لكلّ الضمائر الحيّة لا يمكن معها تمرير الاعتداء المسلّح السافر من قوات احتلال نظامية على تجمعات المدنيين، وإيقاع الكثير من القتلى الجرحى، واقتراف صنوف التنكيل والإرهاب، على هذا النحو الإجرامي.

وترى الجماعة الإسلاية أن العدوان الجديد على غزة والمدن الفلسطينية جريمة حرب مكتملة الأركان تستوجب أن يتصدي لها العالم ، كما يرى أنها تأتي في سياق حملة يقودها الاحتلال في محاولة لتركيع المقاومة باستهداف المدنيين وقتل النساء والأطفال، لفرض واقع يرمي إلى الرضوخ لشروطه.

إن الجماعة الإسلامية إذ تحيي صمود الشعب الفلسطيني ويثمن بسالة المقاومة الفلسطينية في مواجهة هذه الجرائم لتنعي تقاعس الحكومات العربية والإسلامية عن واجبها في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مما يشجع المحتل على الاستمرار في العدوان.

وتطالب الجماعة الإسلامية العالم العربي والإسلامي بالوقوف عند مسؤولياته الكبرى في نصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الأعزل، ودعمه في مواجهة هذا الاحتلال العنصري وممارساته البشعة.

وتحذر الجماعة الإسلامية من خطورة هذه الهجمة المتطرِّفة، التي تمثل استفزازاً صارخاً لمشاعر الانسانية ،وللضمائر الحيّة أينما كانت، خاصة وأنها تعبر عن نهج رسمي يمارس الإرهاب.

كما تنبه الجماعة الإسلامية إلى المسؤوليات الأخلاقيّة الواقعة على صانعي القرار في العالم، في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بلجم سلطات الاحتلال عن اعتداءاتها اليومية وانتهاكاتها لحقوق الإنسان.

وتدعو الجماعة الإسلامية الشعوب الحرة إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني في وجه حرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال وإصراره على انتهاك القانون الإنساني الدولي والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 22 يوليو 2014 بواسطة gy

الجماعة الإسلامية ببنى مزار

gy
نحن جماعة دعوية تدعو للخيروتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكروتنصر المظلوم. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,744