تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale :

تحميل لعبة كلاش رويال Clash of Clans للاندرويد والتي هي من تطوير الشركة العملاقة في مجال صناعة العاب التكنولوجيا سوبر سيل Supercell الشهيرة كانت قد اجتاحت متجر قوقل بلاي منذ اليوم الأول لتوفرها عليه ، حيث تجمع هذه اللعبة الرائعة ما بين الدفاع والاستراتيجية وفكرة تجميع البطاقات بأسلوب مميز، وتُعتبر الآن من أكبر الألعاب الجماعية على منصات الهواتف الذكية .

تحميل لعبة Clash Royale كلاش رويال للايفون برابط مباشر

اذا كنت من محبي العاب الاستراتيجية والقتال وكذلك من اللاعبين فى لعبة كلاش اوف كلانس فانت بالتأكيد ستعجب بـ تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale والتى تعتبر نسخة اخري من لعبة كلاش اوف كلانس ولكنها تعتمد على فكرة مختلفة ،و حصلت اللعبة على شهرة كبيرة فور اصدارها من الشركة المطورة Supercell بسبب شهرة سابقتها الكبيرة جداً .

و تمتع اللعبة بالعديد من المزايا الرائعة من ناحية الفكرة والتصميم وغير ذلك الكثير ،وحصدت تقييم بلغ 4.4 / 5 نجوم على متجر جوجل بلاي من قبل المستخدمين حتي اصبح تحميل كلاش رويال Clash Royale امر شائع جداً فى الفترة الاخيرة.
Clash Royale

Clash Royale

هيا إلى الساحة الان حيث يقدم لنا مبدعو لعبة كلاش رويال Clash of Clans اي مطوريها في شركة سوبر سيل لعبة متعددة اللاعبين تتم في الوقت الفعلي او الحقيقي ، وتلعب دور البطولة فيها شخصيات Royale الشهيرة تلك الشخصيات الملكية المفضلة لكم في لعبة Clash بالإضافة إلى الكثير من العناصر الجديدة.
وتم اضافة العديد من الميزات في اخر تحديث للعبة التي اختارها المطورين من اكثر الالعاب ربحا على متجر قوقل بلاي يمكنكم تنزيل العاب جمع وترقية عشرات البطاقات التي تشمل القوات والتعزيزات والدفاعات التي تعرفونها وتعشقونها في تحميل لعبة كلاش رويال Clash of Clans .

هذا الى جانب شخصيات Royale الملكية ومنهم الأمراء والفارسات والتنانين الصغيرة والكثير غيرهم من الشخصيات التي لن تنفك من اللعبة بهم طوال تواجحدك في اللعبة الافتراضية الرائعة ، ستكون مهمتك هي الاطاحة بالملك والأميرات الأعداء من فوق أبراجهم لتهزم خصومك وتحصل على الكؤوس والتيجان وتحقق المجد في ساحة المعركة ومن ثم تكوين قبيلتك الخاصة قبيلة لتتشارك مع أفرادها البطاقات ، وقم بانشاء مجتمع المعركة الخاص بك الان ولا تتردد ابدا في تحميل تلك العبة الرائعة .
تحميل كلاش رويال للاندرويد

تحميل كلاش رويال للاندرويد

و على الرغم من الشهرة الكبيرة التى تتمتع بها اللعبة الا اننا سندخل الان الى عالم اللعبة لنتعرف على اهم مميزاتها والعيوب الموجودة بها ومن ثم ستجد رابط تحميل كلاش رويال Clash Royale فى اخر الموضوع ..
اللعبة مجانية بشكل كامل ..

يتميز تحميل كلاش رويال Clash Royale مثل تحميل كلاش اوف كلانس بأنه مجاني تماماً وبشكل كامل ولكن، يمكنك أيضًا شراء بعض العناصر في اللعبة مقابل أموال حقيقية. وإذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، يمكنك إعداد كلمة سر لعمليات الشراء في إعدادات المتجر Google Play وهي امر اختيارى ولن يؤثر على امكانيات اللعبة على الاطلاق.
قاتل اللاعبين من حول العالم ..

كما ذكرنا فإن اللعبة تعتمد على النزالات المباشرة فى الوقت الفعلي مع اللاعبين من جميع انحاء العالم وذلك عن طريق الاتصال بالانترنت من اجل الحصول منهم على البطاقات وكذلك صناديق التيجان.
تصميم مميز ومتنوع ..

و كما تعودنا من شركة Supercell المطورة فاللعبة تأتي مع تصميم مميز رسوميات رائعة بالاضافة الى مجموعة من المؤثرات الصوتية التى تدخلك اجواء اللعبة بكل سهولة وذلك بالاضافة الى الي الساحات المتنوعة التى تجري عليها المعارك فكلما تتقدم فى المراحل تتغير تصميمات ساحات القتال وهو ما يعل اللعبة متجددة ولا تجعلك تشعر بالملل.
ميزة رائعة تحصل عليها بعد تحميل كلاش رويال Clash Royale والتى تساعدك على تعلم تكتيكات معارك مختلفة وذلك بمشاهدة أفضل النزالات التى يتم عرضها وهو يساعدك على التعرف على استراتيجيات جديدة والاستفادة من تكتيك الاخرين.
مناسبة لأغلب الاعمار السنية ..

تحميل كلاش رويال Clash Royale مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق فعلي الرغم من ان اللعبة تعتبر ضمن العاب القتال والاستراتيجية الا انها لا تحتوي على اي مشاهد او مناظر عنيفة او ضارة وهو ما يجعلها مناسبة لاغلب الاعمار السنية.
التحديثات المستمرة ..

تحصل لعبة كلاش رويال Clash Royale على تحديثات مستمرة من الشركة المطورة وذلك من اجل تحسين اداء اللعبة وكذلك اصلاح المشاكل التى تظهر بها ومن اجل اضافة مراحل وشخصيات جديدة الى اللعبة لجعلها اكثر قوة واثارة.

لتحميل العبه اضغط هنا
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2018 بواسطة gamesprogramss

عدد زيارات الموقع

2,545