هل تريد تنزيل لعبة السمكه الان بدون مشاكل يمكنك من خلال هذا الموضوع تنزيلها برابط مباشر وهيا لعبة مشهوره جدا الكل يعرفها والكل يريد تحميلها بكل حسنا يمكنك تنزيلها الان بدون مشاكل من خلال هذا المقال الرائع الذى سوف اقدمه لكم

تحميل لعبة السمكة القديمة

تعتبر لعبة السمكة لعبة رائعه جداً ومسليه كما انها تعد اللعبه المحبوبه جداً والتى تعتبر من الألعاب المشهورة جداً حيث أنها مناسبة لجميع الأعمار ولجميع الفئات كما أنها تقدم التسلية والترفيه للاعب كما أنها واحدة الألعاب الأكثر تحميلاً من علي الانترنت .

وصف لعبة السمكة :

تعتبر لعبة السمكة من الألعاب الشيقة حيث يمثل اللاعب في هذه اللعبة الشخصية الرئيسية وهي لعبة السمكة الصغيرة حيث أنه من المطلوب من اللاعب الاهتمام بها حتي تتغذي علي الاسماك الأخري مما يؤدي إلي ضخامة السمكة الصغيرة , اللعبة مصممة بحيث أن بها الكثير من المستويات كذلك من افضل تحميل العاب أيضاً فإن مع إحراز اللاعب المزيد من التقدم في هذه اللعبة فإنه يحصل علي عدد من المكافئات .

تبرز اللعبة الحياة البحرية الموجودة في اليحار والمحيطات وطبيعة الأسماك في البحر حيث ان الأسماك الكبيرة تتغذي علي الأسماك الصغيرة وهكذا ولذلك يجب عليك تجنب الأسماك الكبيرة قدر الإمكان حتي لا تلتهمك واحدة من هذه الأسماك . ويجب عليك أيضاً التهام الألماس الموجود داخل القواقع فهو يساعد السمكة علي ان يزيد حجمها .

تتميز اللعبة بتدرج مستويات الصعوبة في كل مرحلة كعادة كل الألعاب , حيث تبدأ اللعبة في كل بوابة بمستوي أسهل نسبياً ومع احراز اللاعب تقدم في اللعبة , تبدأ ارتفاع مستوي الصعوبة في هذه المرحلة في اللعبة , تتميز لعبة السمكة أيضاً بوجود جرافيك ممتاز جداً في اللعبة مما يجعلها تجذب انتباه كثير من المستخدمين وكذلك تزيد من تفاعل اللاعب معها .

مميزات لعبة السمكة :

يتحكم اللاعب فى اللعبه عن طريق الماوس بكل سهولة مما يساعد علي سهولة انجاز المهمات .

اللعبة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلي مجهود كبير ولكنها تحتاج إلي الدقة و التركيز .

الموسيقي التصويرية المصاحبة للعبة تضفي عليها مزيداً من الامتاع حتي لا تجعل اللاعب يشعر بالملل .

تتدرج مستويات اللعبة من السهولة للصعوبة حتي لا يشعر اللاعب بالملل من سهولة اللعبة كما أن اللعبة بها عدة مراحل مختلفة لتجميع النقاط

وجود نظام الجوائز في اللعبة مما يساعد اللاعب علي تحقيق عدد نقاط أكبر وكذلك تشجيع اللاعب علي احراز نقاط أكبر .

اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت صغيراً أو كبيراً .

الرسومات الجميلة الموجودة بداخل اللعبة تضفي علي اللعبة شكل جميل .

حجم اللعبة صغير لا يؤثر علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد .

اللعبة متاحة لجميع أنظمة التشغيل الموجودة.


معلومات عن لعبة السمكة :

لعبة السمكة صدرت لأول مرة عام 2004 وقد قام بتطويرها موقع بوب كاب و تعتبر من ألعاب الأكشن والمغامرة الشيقة التي تناسب جميع الأعمار كذلك أيضاً قام الموقع بنشر الللعبة فهو المطور والناشر التي انتشرت بصورة كبيرة جداً فهي شيقة وممتعة جداً لكل الأعمار حيث أن اللعبة تجذب اللاعب بشكل كبير ليتفاعل معها ولكن يجب علي اللاعب التركيز حتي يستطيع تحقيق أكبر عدد من النقاط حتي تصل للمهمات الأخيرة.

اللعبة تتميز بكثير من البساطة والسهولة في اللعب حيث كل ما عليك فعله الاهتمام بأن تتغذي السمكة علي جميع الأسماك الأصغر منها وتتجنب الأسماك الكبيرة وأسماك القرش بشكل خاص حتي لا تلتهمك واحدة منها حتي تصبح السمكة الصغيرة سمكة كبيرة جداً تستطيع التهام أي أسماك موجودة .


لتحميل لعبة السمكه اضغط هنا
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2018 بواسطة gamesprogramss

عدد زيارات الموقع

2,546