جاك فروست هو واد في الأنف و بابا نويل قد غادر لتوه. الساحل الشرقي قد تلقيت للتو الثالث عاصفة ثلجية لما مجموعه أكثر من 125 سم (56 بوصة) من الثلوج في أسبوع واحد. حتى الذين لهم الحق في اعتبارها أن يكون التفكير في مكيفات هواء النافذة في هذا الوقت من السنة ؟ 

 

شركة غسيل مكيفات بالدمام

بل هو الوقت المناسب من العام للبدء في هذا المشروع. أولا يبقي منها العقل حاد عن الربيع القادم. بالإضافة إلى أنه يسمح لك لمحاولة الخروج من تلك الأدوات الجديدة التي حصلت في عيد الميلاد. أساسا على الرغم من أنها جيدة في فصل الشتاء المشروع لأنه في الوقت وصول الربيع سوف يكون مشغولا جدا أن نفكر في هذا العمل.

 

القليل جدا لتنظيف نافذة مكيف الهواء ، ما عدا الكثير من الصبر. إن الصبر هو شيء كنت تفتقر ثم أنها مهمة يجب أن تتحول إلى الأجهزة المحلية جندي.

 

أدوات 

· يمكن القصدير أو حاوية (القديم الكعك القصدير يعمل بشكل جيد أيضا)

 

· مكنسة كهربائية

 

· منذ فترة طويلة التعامل مع فرشاة (فرشاة المرحاض يعمل بشكل جيد)

 

· النفط يمكن أن

 

· الخرق

 

· دي-غريسر أو رذاذ المنظفات

 

· مجموعة من المفكات (فيليبس ، مسطح البيضاء, 1/4" مأخذ الرأس)

 

· Fin أداة (اختياري)

 

· فلتر جديد (إذا كان نوع المتاح)

 

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

1. تبدأ من خلال إزالة عامل التصفية من الشبك الأمامي. إذا كان هو المتاح نوع ببساطة استبدال ذلك مع واحدة جديدة. أنواع أخرى تتم في إطار من البلاستيك و يمكن تنظيفها وإعادة استخدامها. لتنظيف قابلة لإعادة الاستخدام نوع وضع مسطح في الحوض ويرش السطح مع مسحوق الغسيل. ثم تغطية مع حوالي بوصة واحدة من الماء الساخن. فقط بما فيه الكفاية بحيث مرشح المغمورة. ينقع لمدة 15 دقيقة. إزالة من الماء وشطف مع الماء الدافئ. شنق لتجف حين الانتقال إلى الخطوة التالية.

2. إزالة الشبك الأمامي من الجسم الرئيسي من أجهزة تكييف الهواء. أنها عادة محور في 2 ربيع مقاطع في الجزء السفلي. عادة ما يتم إزالته عن طريق سحب الشبك بلطف إلى الأمام في حين دفعها إلى أسفل في نفس الوقت. إذا كان هناك مقاومة ثم ابحث عن مسامير مخفية. تبدو بالقرب من الحافة العلوية من الشبك أو من وراء التحكم في مقبض الباب. إزالة مرة واحدة مكان مصبغة جانبا حتى وقت لاحق.

 

3. بعناية إزالة الغطاء المعدني من مكيف الهواء لفضح الأعمال الداخلية. مرة واحدة كل مسامير إزالة ورفع الغطاء على التوالي. لا تدع ذلك ضرب أجزاء أخرى كما أنه يمكن أن يكون لها حواف حادة. هذا هو المكان القديم يمكن أن تأتي في متناول اليدين (مكعبات الثلج حاوية أو الكعك القصدير يعمل بشكل جيد أيضا). استخدامه لتتبع جميع مسامير سيتم إزالة.شركة غسيل مكيفات بالدمام  مكيف كثير من الأحيان استخدام عدد من أنواع وأحجام مختلفة من مسامير. وفصلها عن بعضها البعض أو الارتباك سيؤدي عندما نبدأ في إعادة التجميع.

<!-- td {border: 1px solid #ccc;}br {mso-data-placement:same-cell;} -->

 

4. التحقق من محرك مروحة لأي النفط الثقوب أو زيت المقابس. إذا كان المحرك النفط المقابس أنها عادة ما تكون من المطاط. استخدام الحذر عند إزالة لان المطاط قد تصبح هشة. في كثير من الأحيان أنها سوف تقطع في النفط الثقوب مما أدى إلى انسداد. إذا كان هذا يحدث في محاولة لإزالة كسر المكونات باستخدام دبوس من طرف مفك البراغي الصغيرة.

 

مرة واحدة مروحة موتور النفط الحفر المكشوفة إضافة بضع قطرات من الزيت إلى نهاية كل من الجسم الحركية. استخدام للأغراض العامة (3in1) زيت أو زيت المحركات نظيفة. #30 النفط كافية.

 

الميل الطبيعي هو أكثر من النفط. الكثير من التزييت سيئة كما لا يكفي. ولذلك فقط 3 أو 4 قطرات على طرفي الجسم الحركية كافية. إضافة الزيت ببطء ، والتوقف بضع ثوان بين كل قطرة. إذا كنت إضافته بسرعة كبيرة جدا على تزييت.

 

5. استخدام فرشاة لإزالة الغبار والأوساخ السطح من المبخر (الزعانف الأمامية). فقط استخدام أعلى وأسفل الحركة. لا تذهب جنبا إلى جنب أو تسمح زعانف أن تكون عازمة أكثر. الزعانف هي لينة جدا الألومنيوم يمكن أن تتلف بسهولة.

بمجرد سطح تتم إزالة الأوساخ, رذاذ مع دي غريسر أو نظافة. هناك منتج جيد في السوق يسمى التكييف النظيف. كما يوحي الاسم هو المقصود التدفئة ، والتهوية ، وتكييف الهواء لفائف تنظيف. إذا كان هذا غير متوفر رائعة رش نظافة المستخدمة في المطابخ والحمامات يعمل بشكل جيد جدا.

 

اسمحوا الوقوف حوالي 15 دقيقة أو حسب الإرشادات التي تظهر على دي غريسر. هذا سوف يسمح نظافة لتخفيف أي خفية التراب. إزالة الأوساخ الزائدة نظافة ببطء صب الماء الدافئ في الزعانف. لا تسمح للمياه إدخال أي التوصيلات الكهربائية أو المكونات التي قد تكون بالقرب من لفائف. وأضاف الاحتياطات غطاء المحرك مع واحدة من القماش الخرق. لحمايتها من الماء.

 

لا تستخدم أي شكل من أشكال ارتفاع ضغط الهواء أو الماء لأن هذا يمكن أن تدفع التراب أبعد في الزعانف. أيضا, استخدام الحذر الشديد لأن هذه الملفات هي مليئة ارتفاع ضغط غاز التبريد.

 

6. تصويب أي بنت الزعانف. استخدام fin مشط إذا كانت متوفرة. إذا لا fin مشط ثم استخدام شيء ناعم مثل عصا المصاصة. استقامة زعانف سوف تزيد من كفاءة تدفق الهواء من خلال لفائف. وهذا يضيف إلى إجمالي تأثير التبريد التي تنتجها مكيفات الهواء.

 

7. كرر الخطوتين 5 و 6 المكثف (الزعانف الخلفية) لفائف. البلاستيك القلنسة عادة ما يحيط زعانف المكثف. إذا تحقق أعلى حافة لمعرفة ما إذا كان سيتم رفع أو فتح. لو يفتح هذا سوف تسمح سهولة الوصول إلى زعانف مكثف. مرة أخرى يجب توخي الحذر لأن لفائف المكثف شغل أيضا مع ارتفاع ضغط غاز التبريد.

 

8. مسح أي تراكم الأوساخ من كل ريش مروحة باستخدام قطعة ناعمة من القماش. لا ينحني ريش. وهذا من شأنه أن يسبب الاهتزاز التي من شأنها أن تضر المحرك.

 

9. فراغ جميع الأسطح بما في ذلك الأمامي والخلفي من الشبك. لا ننسى أن الفراغ السفلي من المعدن مكيف الغطاء. إذا كان غطاء يحتوي على ثقوب الهواء تنظيفها جيدا. إذا كان من الضروري استخدام قطعة قماش مبللة.

 

10. استنزاف أي المياه المتبقية في قاعدة واتركه حتى يجف لبضع ساعات.

 

عندما تجف تماما المكونات في مكيف عملية اختبار. إذا كان كل شيء يبدو بخير افصل و تجميع.

 

بمجرد إعادة التجميع اكتمال إعادة التشغيل لضمان استبدال الغطاء لم يؤثر شيئا. إضافة الغطاء سوف تميل إلى تطور الإطار يمكن أن يسبب الأجزاء الداخلية للتحرك خارج المحاذاة. هذا يمكن أن يسبب مروحة تصبح صاخبة. لتصحيح هذه المشكلة إزالة الغطاء وإعادة محاذاة إلى الجسم الرئيسي من أجهزة تكييف الهواء. إعادة تثبيت غطاء اختبار الضوضاء في كل مرة 2 أو 3 مسامير إضافية تضاف إلى تغطية.

 

أخيرا, غطاء مكيف الهواء مع غلاف بلاستيكي أو بطانية قديمة. مخزن في مكان دافئ جاف. رفعه من الأرض قليلا عن طريق وضع على بضع قطع من الخشب. وهذا حماية الأرض من المعادن حواف مكيف الهواء, و أيضا حماية مكيف الهواء من الرطوبة.

 

الانتهاء من شركة غسيل مكيفات بالجبيل

<!--td {border: 1px solid #ccc;}br {mso-data-placement:same-cell;}-->

 

كرر هذا الإجراء بسيط كل عام. إذا كنت تفعل, الجهاز سوف تكون جاهزة لعدة سنوات من الخدمة يمكن الاعتماد عليها.

 

 

عدد زيارات الموقع

3,889