إذا كان لديك وحدة تكييف الهواء هو في حاجة نظيفة, ولكن كنت مترددة فاتورة المهنية ثم ليست هناك حاجة للقلق. هناك خطة بسيطة جدا التي يمكنك اتباعها لتنظيف مكيفات الهواء نفسك.

 

<!-- td {border: 1px solid #ccc;}br {mso-data-placement:same-cell;} -->

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف كيفية تنظيف نافذة مكيف الهواء ؟ 

 

نافذة القياسية وحدة تكييف الهواء هو تنظيفها بسهولة دون الحاجة إلى استدعاء مهنية للقيام بذلك بالنسبة لك - كل ما سوف تحتاج إليها مجموعة من المفكات, بعض الخرق القديمة, مكنسة كهربائية, رذاذ المنظفات أو دي-غريسر القديم مرحاض فرشاة أو فرشاة الزجاجة وبالطبع القليل من الصبر.

 

- اعتمادا على إذا كان لديك يمكن التخلص منها أو القابلة لإعادة الاستخدام تصفية, ثم تحتاج إما إلى شراء واحدة جديدة أو نظيفة القديم. تنظيف قابلة لإعادة الاستخدام واحدة يتم تنظيفه مع دي غريسر في الماء الساخن جدا الذي يمكن أن ينقع لمدة حوالي خمس عشرة دقيقة - ثم شنق لتجف في حين الحصول على ما تبقى من الوحدة.

 

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

- التأكد عند اتخاذ أجزاء مختلفة من وحدة على حدة أن تحافظ على المسمار خريطة' أو على الأقل فصل أنواع مختلفة من مسامير بحيث أنك لن تواجه صعوبات عند وضعها معا مرة أخرى.

 

- الأجزاء الداخلية من جهاز لتكييف الهواء حساسة جدا, إذا كنت ترغب في إزالة كل الغبار داخل بلطف شديد ، ثم رش الوحدة مع دي غريسر (اتباع التعليمات على دي غريسر)

 

- ثم بعد فترة الانتظار المطلوبة ، وإزالة الأوساخ المتبقية مع قطعة قماش ، حيث لا توجد المكونات الكهربائية ثم الماء الدافئ وان تستخدم أيضا لإزالة الأوساخ الزائدة.

 

- سوف تحتاج أيضا إلى فراغ الهواء-مكيفات الأسطح ، وخاصة من الشبك السفلي من الغطاء الفعلي.

 

-من المهم أيضا أن تجفيف أي الماء الذي بقي في قاعدة الوحدة ، والسماح لها جميعا أن يجف تماما لبضعة ساعات قبل إعادة التجميع.

 

تلك هي الخطوات التي يجب اتخاذها شركة تنظيف بالدمام  لذلك سوف الآن لم يعد التفكير في "كيف يمكنني تنظيف مكيف الهواء؟"!

<!--td {border: 1px solid #ccc;}br {mso-data-placement:same-cell;}-->

 

إذا كان يمكنك القيام بذلك على أساس سنوي فقط الجهاز تعمل بشكل موثوق طوال العام, ولكن سوف تواصل القيام بذلك لسنوات عديدة قادمة. الآن أدعوكم لقراءة المزيد عن تكييف الهواء المحمولة . معرفة أفضل أجهزة تكييف الهواء التي يحتاجها المنزل وكيفية اختيار بين مختلف العلامات التجارية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

3,888