• عرض صورة

    الأهرام - الشرطة تعيد الرضيعة التي أشعلت "فيسبوك" بعد خطفها من والدتها في "عز الضهر" بمدينة نصر


نجح رجال المباحث بالقاهرة فى إعادة رضيعة إلى أحضان أسرتها بعد 48 ساعة من اختطافها، وتمكنوا من القبض على الجناة وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وكان مسلحون قد هاجموا الخميس الماضى سيدة فى وضح النهار وذلك أثناء استقلالها سيارتها بمنطقة زهراء مدينة نصر، بعد أن أشهروا الأسلحة فى وجهها وهددوها بالقتل فى حال إصدار أى أصوات إستغاثة، وعندما قاومتهم تعدوا عليها حتى فقدت الوعى وخطفوا رضيعتها ولاذوا بالهرب.

وفور إخطار اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد قاسم مدير مباحث العاصمة لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

حيث قررت الأم أمام المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بقيام مسلحين باعتراض طريقها عقب خروجها من منزلها بزهراء مدينة نصر وقاموا بخطف طفلتها اسمها جنى عادل "عام ونصف" وعندما حاولت مقاومتهم قاموا بضربها على رأسها بآلة حادة وخطفوا رضيعتها واستقلوا سيارة باتجاه الطريق الدائرى.

وتمكن رجال الأمن من تحديد مكان المتهمين بعد تتبع المكالمات التى تلقاها الأب لتسليم الفدية لهم، وكذا من خلال الأوصاف التقريبية التى أدلت بها الأم إلى أن تم ضبطهم داخل شقة بمنطقة الخصوص بالقليوبية وإعادة الطفلة وسط فرحة عارمة لأسرتها وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن واقعة اختطاف الطفلة جنى، قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية، حزنا عليها.

المصدر: الاهرام
elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 20 يوليو 2014 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

493,605