شركة مكافحة بالخبر واحدة من شركات لكمال للخدمات المنزليه والتى ستجعلك تشعرى بان
لاقلق بعد اليوم من الحشرات: اقرئى المقال جيدًا سيحل لك بإذن الله مشاكل الحشرات من خلال المقال هناك خطوات تابعينا لتنفيذها:

شركة مُكافحة الفئران:

وجود الفئران فى المنزل يسبب القلق والزعر ويحتاج إلى حل فورى لاتترددى فى مكافحته ولاتنتظرى حتى يتوالد سريعًا فيصعب القضاء عليه، اعلمى أن الفئران تتواجد بسبب الزروع والحدائق حو ل المنزلأو البالوعات المفتوحة أو ترك الشبابيك مفتوحة اضرى سُمًا ومصيدة وضعى السُم فى قطعة لحم فى كل مكان ولاتنسى أن تبعدى أطفالك وطعامك من المكان الذى به الُسم لكى لاتنسيه ويحدث أذى لاقدر الله ذلك.ورشى بعضًا من الفلقل الأسود فى جوانب المطبخ لأن رائحته تُبعد الفئران.

شركة مكافحة النمل والصراصير:

حشرات صغيرة تؤذى المكان وجسم الإنسان والنمل يعمل على تخريب المنزل والدخول فى كل شئ لذلك احرصى على  التخلص منه والصراصير تأتى من البالوعات فى الحمام ضعى بودرة قتل الصراصير فى جوانب الحمام والمطبخ ونظفى المكان جيدًا بعدالقضاء على النمل والصراصير.

شركة مكافحة بق الفراش:

احذرى بق الفراش:
ينقل الأمراض لأنه يتغذى على دم الإنسان استخدمى مبيد حشرى على الفراش لأنه يترك بيضه ولايموت سريعًا واغسلى الفراش بماء ساخن وعرضيه للشمس.

شركة مكافحة الباعوض والذباب:

من أكثر الحشرات المؤذية لانها تتغذى على دم الإنسان احضرى أقراص إبادة الباعوض والذباب واقضى عليه ولا تستخدمى مبيدات حشرية مضرة بالصحة.
لاتنسى:
وجود الحشرات فى المنزل يسبب خطرصا كبيرًا لاتتركى الفرصة للحشرات للتمكن من بيتك وإذا لزم الأمر اتصلى بشركة مكافحة الحشرات فإنها ستخلصك نهائيًا من الحشرات واستعينى ببعض المبيدات الحشرية عند بداية تواجدها مرة اخرى ، وتخلصى من المبيد الحشرى خارج المنزل فور الإنتهاء من استخدامه .
فى النهاية  أنتِ حارسة منزلك من الحشرات من أجلك وأجل أسرتك.

المصدر: http://www.elkamaal.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

8,060