شركة مكافحة حشرات بالدمام واحدة من ضمن شركة الكمال للخدمات المنزليه والتى ستجعلك تقولين
وداعًا للقلق من الحشرات بمختلف أنواعها،  فى هذا المقال سوف تجدين إفادة تامة فى موضوع  مكافحة الحشرات بإذن الله، فلا داعى للقلق سنحاول معالجة الموضوع بكل بساطة:
استخدمى المبيدات بحذر:
لاتسرفى فى استخدام المبيدات الحشرية،ولاتجعليها فى المنزل تخلصى منها واستخدميها عند الضرورة وسأقول لكِ على عدة طرق لمكافحة الحشرات تابعينى:

شركة مكافحة الفئران:

لاتخافى:
الفئران لابد أن تعرفى سبب وجودها بالمنزل إما وجودها عن طريق الفتحات كالأبواب والشبابيك أو البالوعات  وتكون الفئران بكثرة فى الاماكن التى يوجد بها زراعة أو الخالية من السكان أو المكتظة بالسكان كالمناطق الشعبية.
الوقاية خير من العلاج:
حافظى على بيتك من الفئران لأنها تدمر كل شئ وسامة أيضًا لذلك إن وجدتِ فأرًا واحدًا تخلصى منه سريعًا واحضرى سمًا قويا وضعيه فى قطع لحم ووزعيها فى اماكن متنفرقة فى المنزل حتى تتخلصى من الفأر لأنه يتكاثر سريعا ، إذا كانت فئران كثيرة لاتتردى فى الإتصال بشركة مكافحة الفئران.

شركة مكافحة النمل والصراصير:

نمل وصراصير بالمنزل لابد أن هناك فتات طعام على الأرض او فى المطبخ فى الصيف لاتتركى أى قطعة طعام بالمنزل ضعيها فى الثلاجة.
احضرى بودرة النمل والصراصير عديمة الرائحة وضعيها فى أركان الحوائط واغلقى الأبواب والشبابيك وأبعدى الاطفال خارج المنزل لمدة خمس ساعات وبعد ذلك قومى بتهوية المنزل ومسحه وتنظيفة والخلص من المبيد فورًا خارج المنزل.

شركة مكافحة الباعوض والذباب:

حشرات مزعجة:
تقلق النائم واليقظان إذا استخدمتى مبيد رش الحشرات سيكون فيه بعض الخطورة أنصحك بإستخدام جهاز قتل النمل والصراصير وضعيه فى الكهرباء غير سام وآمن.

شركة مكافحة بق الفراش:

بسبب الحر وعدم النظافة والتهوية ماء ساخن لغسل الفراش ومبيد قوى ستتخلصين منه بسهولة.
فى النهاية:
لاتعطى الحشرات فرصة فى منزلك فهى عدوك الاول وتنقل الأمراض وتخرب المنزل فاحذريها.

المصدر: http://www.elkamaal.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

1,406