هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

authentication required

۝ "أصبوحة شعرية في حب مصر"..لشعراء اتيليه المنصورة

متابعة وتغطية: محمود سلامة الهايشة-المنصورة:

     نظم اتيليه المنصورة للفنون والثقافة أصبوحة شعرية بمشاركة مجموعة من شعراء الاتيليه بمدرسة المنصورة الثانوية المعمارية الزخرفية، جاءت الاحتفالية بعنوان "في حب مصر" برعاية الفنان التشكيلي الكبير أ. يوسف عبد الله- رئيس مجلس إدارة اتيليه المنصورة، والمهندسة/ شادية عزام – مدير عام مدرسة المنصورة الثانوية المعمارية الزخرفية.

     استمع مجموعة كبيرة من طلاب المدرسة وأعضاء اتحاد طلاب المدرسة لشاعر العامية/ علي عبد العزيز (عضو اتيليه المنصورة وعضو نادي أدب قصر ثقافة المنصورة وعضو اتحاد كُتاب مصر)، لشاعرة العامية/ فاطمة الزهراء فلا (عضو مجلس إدارة الاتيليه ورئيس اتحاد كٌتّب مصر فرع الدقهلية ودمياط)، لشاعر العامية الكبير/ صفي الدين ريحان عضو (اتيليه المنصورة وعضو نادي أدب قصر ثقافة المنصورة وعضو اتحاد كُتاب مصر)، والشاعر الكبير/ محمد محمود عبد العال (الذي كتب ديوانين فصحي عن كوكب الشرق السيدة أم كلثوم). وقد تفاعل الطلاب والمدرسين والموظفين بالمدرسة مع ما ألقه الشعراء من قصائد في حب مصر.

     وفي لافته مبدعة من الفنان/ يوسف عبد الله ، قد مجموعة من ضيف الاحتفالية الشعرية من المواهب التي تكتب الشعر، بأن يلقوا بعضاُ من قصائدهم تشجيعا لهم وللتعرف على مدى موهبتهم، لذا ألقت الشاعرة الأستاذة/ رشا الفوال (المعلمة بمدرسة الالكترونية بنات بالمنصورة)، الشاعر الأستاذ/ السيد أحمد عبد الحفيظ (الموظف بمدرسة المنصورة الثانوية المعمارية الزخرفية)، وفي النهاية ألقى الطالب/ السيد محمد الضيف (الطالب بالصف الثاني  بالمدرسة بقسم الإنشاءات المعمارية).

     وقد حضر من الأصبوحة الشعرية من أعضاء اتيليه المنصورة للفنون والثقافة الأدباء أ.شوقي وافي، أ.علي علي عوض، أ. محمود سلامة الهايشة، وقد أشاد وشكر الفنان/ يوسف عبد الله أسرة المدرسة على تعاونهم المثمر في إقامة تلك الاحتفالية في حب مصر والتي دعا لها في نهاية هذا اللقاء.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 319 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2011 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,612,866