مشروع الرئيس :

25 %

من السكندريين يودعون طوابير الخبز أول أغسطس

 


قال الدكتور نبيل السقا، المسئول عن ملف الخبز بمشروع النهضة، إن المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع فصل انتاج الخبز عن التوزيع وتوصيله للمنازل بالإسكندرية، أن المشروع سيبدأ في اليوم الأول من شهر أغسطس من العام الجاري، والتي سيستفيد منها قرابة ربع مليون سكندري، بالتعاون مع محافظة الاسكندرية ووزارة التموين والأحزاب والقوى السياسية.

يأتي هذا بعدما اجتمع السقا بعدد من المديرين التنفيذيين لمشروع توزيع الخبز، باحثا معهم نقاط أبرزها استكمال هيكل المشروع المكون من مشرفين وموزعين ومراقبين كما تناول حصر الأفران التي سيفصل فيها انتاج الخبز عن التوزيع وحصر المشتركين والمستفيدين من خدمة توزيع الخبز على المنازل.


جدير بالذكر أن حزب الحرية والعدالة قدم نموذجا للمشروع بعزبة سكينة بالعوايد وتم توفير الخبز اليومي لأهالي المنطقة من خلال توصيلها إلي المنازل مقابل أجر رمزي لا يتجاوز الخمس جنيهات شهريا كمقابل لخدمة التوصيل.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 166 مشاهدة
نشرت فى 13 يوليو 2012 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

983,515

أين الله فى حياتنا