"القومية للأنفاق": بدء اختبارات تشغيل الخط الثالث للمترو

 

 

أعلن اليوم الاثنين المهندس عطا الشربينى رئيس الهيئة القومية للأنفاق بدء أعمال اختبارات التشغيل بالمرحلة الأولى للخط الثالث لمترو الأنفاق، والتى تمتد من العتبة حتى العباسية، ومقررا افتتاحها لجمهور الركاب فى يناير القادم.
وأضاف الشربينى لـ"اليوم السابع"، أنه تم بدء اختبارات التجارب بالمرحلة الأولى بالخط الثالث، باستخدام 2 قطار تم نقلهما من ورش شبرا الخيمة بالخط الثانى إلى ورش العباسية الخاصة بالخط الثالث، تمهيدا لبدء التشغيل التجريبى لهذه المرحلة فى أكتوبر القادم.
وأشار الشربينى، إلى أن القطارين اللذين تم نقلهما من القطارات المكيفة التى سيتم العمل بها فى محطات المرحلة الأولى بالخط الثالث، وعددها 7 قطارات، وأن اختبارات التشغيل للقطارات بدأت مع نظام الإشارات بين محطتى العباسية والجيش، لافتا إلى أن هذه المرحلة تشمل خمس محطات نفقية تضم (العباسية وباب الشعرية والجيش وعبده باشا والعتبة).

 

على فكرة انا سعيدة جدااا بهذا الخط

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

nashwaRefat

ياترا بقى صناعه مصريه ولا لسه بنشغل الدول التانيه

nashwaRefat

عقبال مترو6اكتوبر

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

983,826

أين الله فى حياتنا