استقالات جماعية من "المصريين الأحرار " و مسيرة في الإسماعيلية ضد إهانة ساويرس للإسلام


ينظم العشرات من مؤسسي حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية مسيرة احتجاجية في الأول من يوليو المقبل عقب صلاة الجمعة تنطلق من مسجد المطافئ باتجاه ميدان الممر بالإسماعيليه للإعلان عن تقدمهم باستقالات جماعية من أمانة الحزب بالإسماعيلية، احتجاجا على قيام مؤسس الحزب نجيب ساويرس بنشر رسومات مسيئة للإسلام، والتي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة للإسلام .

واستنكر المتقدمون بالاستقالة ضم وتغلغل العشرات من فلول الحزب الوطني المنحل داخل الحزب، وجعله مرتعا لهم كما جاء بوصف البيان الذي تم نشره
.
وانتقد الأعضاء المتقدمون بالاستقالة في بيانهم الصادر اليوم الثلاثاء وجود عدد من الفرق والشلل داخل الحزب بما ينذر بانشقاقات عميقة بالإضافة لغموض أهداف الحزب حتى الآن.

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 385 مشاهدة

ساحة النقاش

Alhafedh

ده هو اصلا مشكوك في ولاء لمصر ...ومن ازلام مبارك وجمال وسوزان ...وعميل رسمي للصهاينة والغرب ...علماني ملحد ... فلا يرجى منه خيرا ...
لعنه الله وحزبه واتباعه ....

saas279

اقولها بصراحة ولا اخاف احد إلا الواحد الأحد
إلا المساس بالدين يا----- سبارس!!!
مش بفلوسك المرة دى---- سوف يقف العالم الإسلامى ضدك
وضد من يحاول ان يمس الدين الإسلامى بشئ
اللهم افتك بمن يحاول ان يمس ديننا الذى هو عصمة امرنا
اللهم اميـــــــــــن يا رب العالميــــــــــن

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

986,134

أين الله فى حياتنا