نظرة إلى الوراء على تطوير كشف تسرب المياه في الكمبيوتر وخادم غرف

وجاء الكشف عن تسرب المياه عنها في أواخر 70 عندما كانت هناك غرف الكمبيوتر في سن الطفولة. غرف الكمبيوتر كما هو الحال اليوم، تحتوي على تكييف الهواء التي تحتوي على الماء لمرطبات والمياه المبردة أحيانا للتبريد. بسبب كمية كبيرة من الكابلات الكهربائية وكابلات البيانات وأنابيب المياه اللازمة في الغرفة، وكان الكلمة التي أثيرت ومازال يستخدم لإخفاء جميع الخدمات. للأسف، ولن يتم اكتشافه أي تسرب المياه تحت هذه الكلمة أثارت حتى تم مغمورة اتصالات الطاقة / البيانات في الماء وتوقف الكمبيوتر العمل.

يصل إلى المياه في منتصف 80 تم الكشف عن استخدام أجهزة الاستشعار التحقيق الفور. وتتألف هذه الوحدات من إما PCB محفورا أو قطبين المعادن. الاستشعار عن المياه وقد تم استخدام DC الجهد في جهاز استشعار واحد في حين تبحث عن إشارة عودة في الآخر. توفير أي إشارة عودة شوهد في استشعار المقابل، لم يكن الماء موجودا. كانت المشكلة باستخدام هذا النوع من النظام تآكل من أجهزة الاستشعار بسبب electrolyses ومساحة محدودة من كشف المياه، يمكن أن تتدفق المياه بعيدا عن أجهزة استشعار ولا يتم الكشف حتى فوات الأوان.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

خلال كابل كشف المياه في منتصف 80 وضعت. وميزة هذا النوع من الاستشعار التي تم الكشف عن أن المياه على طول الكابل. هذا يسمح المناطق أو المعدات التي تحتوي على الماء ليكون محاطا تأمين أن التسريبات لا توجد ماتر أي اتجاه تدفق المياه.

من منتصف عام 80 من خلال التقدم اليوم كانت أساسا مع لوحات الإنذار والإبلاغ عن تسرب المياه. اليوم يمكنك أن المترجمة، بالبريد الالكتروني، تلقي مكالمة هاتفية، تسجل على نظام إدارة المباني أو يكون مجرد الجرس بسيطة ومصباح.

مشاركتي في الكشف عن المياه

لقد طلب مني أولا لتصميم نظام الكشف عن المياه في ال 70 أواخر بينما يعمل لVikingshaw المنتجات المحدودة شركتنا الأم Vikingshaw المحدودة في ذلك الوقت بنيت غرف الكمبيوتر في جميع أنحاء البلاد وVinkshaw المنتجات أمدهم وحدات توزيع الطاقة وما إلى ذلك نظم أول كانت بسيطة في هناك تصميم على أساس كونها العاصمة مع الجهاز المركزي للإحصاء لأجهزة الاستشعار وحدات التحكم مع صفارة بسيطة ومصباح. للأسف لم يكن طويلا قبل أن اكتشف أن العاصمة ليست الطريقة الصحيحة للكشف عن المياه واستشعار المسارات دينا النحاس ستختفي إذا تركت في الماء لبضع ساعات. وكان من هذه النقطة التي استعملتها إشارة AC في أجهزة الاستشعار لمنعهم من تآكل بعيدا. في أوائل 80 ذهبت في شراكة وبدأت شركة تدعى Wayscale المحدودة

كشف تسربات المياه

خلال القرن 80، 90 أنا وضعت عملية لتصنيع الكابلات والتنبيه أنظمة الكشف عن المياه لعرضه تسرب المياه من واحد إلى 128 المناطق أو مناطق مختلفة. الجزء العلوي من وحدة تحكم مجموعة منطقة متعددة تستخدم عنونة المحطات الخارجية مع أربع مناطق كشف المياه المستقلة وعرض رقمي 24 ألفا لتقديم المشورة للموقع تسرب المياه في الكلمات والأرقام. في عام 2003 وبالتراضي قرر كل من شريكي ونفسي لوقف التداول وأغلقت المصنع. كجزء من تفكك Wayscale، أخذت معي حقوق تصميم المنتجات بما في ذلك تصنيع كابل كشف المياه والتي CMR الكهربائية المحدودة مع اثنين من أبنائي. من عام 2003 حتى الوقت الحاضر، كانت التطورات أساسا مع وحدة تحكم إنذار بسبب التحسينات في مجال الالكترونيات. خلال العقود الثلاثة الماضية ولقد كان مسؤولا عن تصميم الآلاف من أنظمة الكشف عن المياه التي تم تركيبها في كل تطبيق يمكن تصوره من المباني الأمنية الحكومية الكبيرة من خلال الخادم إلى غرف صغيرة في المملكة المتحدة والخارج.

الاعتبارات عند تصميم نظام للكشف عن المياه

هناك عدد من العوامل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند تصميم نظام الالقاء المياه. يمكن عدم القيام بذلك يؤدي إلى عدم الكشف عن أنظمة المياه عند الحاجة إلى ذلك.

1) إن استخدام تيار متناوب (AC) لا توجه التيار (DC) في أجهزة الاستشعار. سوف الحالي المباشر تآكل أجهزة الاستشعار إذا تركت في الماء لفترات طويلة وترك النظام غير صالحة لأي الإنذارات اللاحقة.

شركة كشف تسربات بالرياض

2) تعديل حساسية للسماح المناطق الرطبة أو الماء المكثف من وحدات AC لا يمكن تجاهله، ولكن لا تزال تسمح التسريبات الكبيرة ليتم الكشف.

3) المنطقة عبر الحديث تؤدي إلى إنذارات كاذبة أو موقع خاطئ الناجمة عن إشارة واحدة من منطقة واحدة باستخدام الأرض (الرافعات الأرضية، قناة الخ) للتدخل في منطقة أخرى مما تسبب في واحد أو كلا المناطق للذهاب الى التنبيه من دون هدايا من أي ماء.

4) استشعار الانتعاش السريع بعد تسرب المياه. يجب الكشف عن الكابلات وتحقيقات بقعة يكون قابلا للإزالة ومحو مع ورقة القماش أو منديل لإزالة المياه والسماح للمنطقة لإعادة بسرعة.

 

5) حساسية من أجهزة الاستشعار، أسلاك قريبة جدا من بعضها البعض في كل من كابل الكشف عن المياه وسوف تحقيقات بقعة يسبب الانذارات الكاذبة بسبب التكثيف أو قطرات المياه.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

54,403