شششش

أحيانا عندما تريد تنظيف منزلك بسرعة، ما قد يكون حقا يريد القيام به هو جعل سرعان ما تبدو أنها نظيفةعادة، عندما يأتي الضيوف على، وكنت مثلهم للحصول على انطباع أنك مدبرة منزل جيدة. (خاصة إذا كان رفيقة المحتملين الذين تريد إقناع.)

الآن، وأنا لا يعني أنك لا تريد لتنظيف منزلك بدقة (انظر الفقرة الأخيرة). ولكن، إذا لم تكن قد اكتشفت بعد فرح العيش في منزل نظيف، ثم هذه المادة سوف اعطيكم بعض الخارقة التنظيف التي يمكنك استخدامها في السؤال.

حالات الطوارئ:

<!--مجالات الحد من التعرض. - إغلاق جميع الأبواب والحد من الفضاء حيث يمكن لضيوفك أجرؤ على أصغر مساحة ممكنة، وتنظيف تلك المنطقة فقط.

<!--نفض الغبار عن كل ما هو أسود.

<!--تشغيل كاسحة على السجاد

<!--إزالة الفوضى. (حتى لو كان ذلك يعني يتجول مع سلة بوشل والقذف كل ما يمكنك في ذلك، ومن ثم إخفاء بوشل شغلها في واحدة من الغرف الخاصة المغلقة قبالة.) وأقل الأشياء التي هي خارج - حتى لأغراض الزينة - كلما كان ذلك أفضلأعتقد أن "تبسيط".

<!--تخلص من أكوام من الأطباق القذرةداخل غسالة صحون وداخل الفرن جعل مخابئ كبيرةتمحو العدادات لإزالة فتات وأي "حلقات المياه."

<!--ما هو أول شيء أن الضيف سوف نرى عندما يدخلون الباب الخاص بك؟ دي فوضى، تغطية أو تصويب أي شيء غير مرئيةملء سلة بوشل آخر أو استخدام المرآب لتخبئة الأشياءقد يبدو سخيفا لتحريك السيارة من أجل استخدام المرآب الخاص بك مؤقتا وكومة خردة ... كم تريد لإقناع هذا الضيف؟

<!--ضوء الشموع أو استخدام بعض رذاذ الهواء المعطر لجعل المنزل رائحة لطيفة.

<!--إذا لم يكن لديك الوقت لأخذ دش قبل وصول الضيف، ثم على الأقل وضع قميص نظيف على، إضافة مزيل العرق النقي، واغسل وجهك.

الوقت للتخطيط - كيف يمكن للشخص فوضوي يعطي الوهم من وجود منزل نظيفة

نأمل أن يكون لديك 2 حمامإذا كان الأمر كذلك، ثم تعيين واحد منهم باسم "حمام ضيوف." تنظيفه مرة واحدة، وتنظيف جيداجعله رائحة لطيفة، و عدم استخدام أي وقت مضى . لا تدع أقارب (موافق، إلا أمك وجدته وعمته المفضلة) استخدامهافمن هناك لإقناع.

شركة تنظيف شقق بجدة

الآن، إذا كان لديك حمام واحد فقط، وأنت الساذج، لديك معضلةإذا كنت لن تبقي الحمام تنظيف نفسك، ثم أنصح بجدية أن كنت استئجار شخص لتنظيف لانها لكمإذا كنت رجل واحد، وتريد إقناع السيدات، حسنا، حمام نظيف هو المهموإذا كنت غال، وكنت أود الرجل يرى أن لديك الحمام القذرة ... ومهما استلزم الأمر، والحصول عليها نظيفة.

المقبل، والوقوف على مدخله من منزلك ونرى ما يكون مرئيا عند المشي أولا في. إبقاء تلك المناطق فوضى حرة ونظيفةكلما كنت على وشك إنشاء كومة من الأطباق القذرة أو الملابس القذرة، والتفكير حيث أن كومة سوف يكون موجوداسوف تكون قادرة على إخفاء ذلك أو تغطية ذلك بسرعة؟ فإنه جعل رائحة؟ إذا كنت تستطيع، وتعيين غرفة واحدة من المنزل - يفضل الغرفة الأولى التي يتم إدخالها - باسم "منطقة الزوار."

شركة تنظيف خزانات بجدة

لا يمكن المبالغة في أهمية المنطقة للزوارأحد أصدقائي الذي أجرى الكثير من المقابلات المهمة، وعلق في الآونة الأخيرة لي أنه مهما كانت قذرة من داخل الشركة، وهناك دائما غرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد في مدخلهوقال، إن تلك الغرفة ليست نظيفة ومرتبة، وهذا ما يجعله تريد تشغيل من الشركة قبل بدء المقابلة حتى!

الآن، إذا كنت قد قرأت أي من مقالاتي الأخرى، هل يمكن أن تتخيل مدى صعوبة فقد كان بالنسبة لي لكتابة هذا المقالأنا مهووس نظيفةكنت أكره لتنظيف، ولكن عندما اكتشفت كم الفرح على وجود تنظيف المنزل يجلب لي، أفعل كل ما بوسعي للحفاظ على بيتي في حالة البكرآمل أن تحصل هناك أيضا.

شركة تنظيف فلل بجدة

 تكتسب خدمات البيت وتنظيف شقة في شعبية. ويرجع ذلك إلى الأسر التي لديها 2 العمل البالغين / الآباء في المنزل السبب الرئيسي لذلك. الأسرة أكثر من طاقتهم لا يوجد لديه الوقت لتنظيف

منازلهم. حاجتهم لتكملة دخل الأسرة يخلق الفرصة لك لإنشاء تجارة مربحة.

قبل عشر سنوات، والأعمال التجارية من هذا النوع كانوا يقضون سوى الأثرياء - منازل الأثرياء حيث كان الناس لا يريدون أن تكون ازعجت مع الكدح من تنظيف المنزل، وكان المال لدفع شخص للقيام بذلك بالنسبة لهم. ولكن الزمن قد تغير، واليوم يضم السوق العديد من الأسر المتوسطة الدخل في كل منطقة سكنية في جميع أنحاء البلاد. السوق المحتملة بين ساكني الشقق كبيرة أيضا. جميع في كل هذا هي الأعمال التجارية التي نمت بسرعة، ولديه الكثير من إمكانات لبناء الثروة الحقيقية مثل أي يمكن أن نفكر به.

ترتبط خدمات التنظيف عموما مع النساء أصحابها، لكن الرجال يجدون أن يتمكنوا من تنظيم وبدء وتشغيل الأعمال المنزلية والتنظيف شقة مربحة جدا فقط، وكذلك النساء. فمن الاعمال مثالية لأي شخص طموح حقا الرغبة في العمل من حضارته، خاصة لأولئك الذين يجب أن تبدأ مع أموال محدودة. في الواقع، يمكنك البدء في هذا العمل الحق في حي الخاص بك، وذلك باستخدام المعدات الخاصة بك، والعديد من العناصر التي تملك بالفعل.

شركة تنظيف منازل بجدة

كثير من ربات البيوت مغامر تقوم به بالفعل هذا النوع من العمل على نطاق ضيق كما مسعى المدرة للدخل إضافي. ليس هناك حاجة متزايدة لهذه الخدمة. تنظيم ما تبذلونه من جهود في الأعمال المنتجة 40000 $ أو أكثر في السنة من الممكن تماما، ويمكنك البدء بمبلغ 100 دولار أو نحو ذلك، ودائما استخدام ارباحك لتوسيع وزيادة عملك.

في معظم الحالات، لا يحتاج خبرة. الجميع يعرف كيف الغبار الأثاث والسجاد فراغ، وجعل الأسرة والقيام سلة المهملات. ولكن يجب عليك أن تسأل نفسك إذا جعل المنزل نظيفة ومشرقة هو العمل الهام وترفع المعنويات. اذا نظرتم على أنها مهينة أو الكدح، لا تنطوي على نفسك في هذا العمل.

شركة تنظيف بجدة

 

عدد زيارات الموقع

54,953