النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا


كتب أسامة علي وهشام العيسوي:

ناقش د. حازم الببلاوي رئيس الوزراء في اجتماع وزاري حضره وزيرا المالية والبترول ومحافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة المواد النووية تقرير اللجنة الفنية للاستفادة من الرمال السوداء.
صرح السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن اللجنة خلصت إلي توصيات تتضمن طرح استغلال الرمال السوداء بنظام المزايدة علي مراحل متدرجة التكنولوجيا.. تقوم محافظة كفر الشيخ وهيئة المواد النووية ببيان وطرح كراسة الشروط.
ويتم تنفيذ المشروع علي مرحلتين الأولي استخراج واستخلاص وتنقية معادن الرمال السوداء.. والثانية انشاء مصنع لتصنيع المواد والمعادن من خلال صناعات بسيطة ومتوسطة عالية التكنولوجيا.
يتم التنفيذ في محيط منطقة البرلس بكفر الشيخ.. بعد ردم البرك والمستنقعات حول القري المحيطة بالمشروع.. وتدعيم صلاحية الساحل لاستخدامه في المشروعات التنموية.
وإقامة حائط صخري يمنع النحر نهائيا وتسليم خطوط الخدمات والطرق للمحافظة بعد انتهاء المشروع.
أضاف أن الاجتماع وافق علي بنود الطرح التي أعدتها المحافظة والمواد النووية وعرضها علي المستثمرين في أقرب وقت.
يعلن الدكتور حازم الببلاوي الاثنين القادم موعد البدء في تنفيذ مشروع تنمية محور قناة السويس وتفاصيل جديدة تسعد المواطنين.
صرح بذلك الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أثناء زيارته للمجري الملاحي للقناة ببورسعيد مع عدد من القيادات الأمنية بالقوات المسلحة.
وأكد مميش أن هيئة القناة بصدد اقامة مشروع لتموين السفن بالوقود في منطقة شرق بورسعيد لتكون المحطة الأولي من نوعها في منطقة غرب خليج السويس مضيفاً أن الهيئة تبحث عدداً من العروض مقدمة بنظام المشاركة بحصة الوقود وتدخل الهيئة بالانشاءات والبنية الأساسية مشيراً إلي أننا بصدد إعداد رصيف بحري في ميناء البحر الأحمر سيدخل الخدمة بنهاية العام الحالي.
وأشار رئيس الهيئة إلي أن المشروع العام لن يتجاهل المخططات التي تم اعدادها في منطقتي شرق بورسعيد وغرب خليج السويس والذي أنفقت عليه الدولة ملايين الجنيهات وسوف يتم تنفيذهما ضمن المشروع العام.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2014 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,400

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا