النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

أعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ان اجهزة الأمن ضبطت المتهمين في عدد من الحوادث الإرهابية الأخيرة وأبرزها جريمة التفجير في محيط مديرية أمن الدقهلية.
وقال في مؤتمر صحفي أمس ان أجهزة الداخلية بالتعاون التام مع القوات المسلحة تتصدي بقوة لأعمال العنف والتخريب لجماعة الإخوان الإرهابية التي تهدف لإشاعة الفوضي والايحاء بعدم الاستقرار الأمني.. حيث انتهجت الجماعة الإرهابية أقصي العنف خلال التظاهرات والمسيرات في الفترة الماضية وأبرزها التعدي علي أرواح وممتلكات المواطنين.

وعرض الوزير خلال المؤتمر الصحفي اعترافات مصورة للمتهم يحيي المنجي نجل القيادي الإخواني المنجي سعد حسين بضلوعه في عدد من الحواث الإرهابية.
وقال الوزير ان أجهزة الداخلية عازمة علي المضي قدما في أداء واجبها لحماية الوطن والتصدي للإرهاب والخارجين علي القانون والشرعية التي أقرها الشعب في 30 يونيه.. مؤكدا ان أجهزة الأمن تبذل جهودا مضنية وتقدم تضحيات غالية وتعمل بعيون يقظة وقلوب مؤمنة وروح عالية وتضرب بيد من حديد علي أوكار الإرهاب ولن يفلح المجرمون.
ودعا أبناء الشعب للاصطفاف بالملايين أمام لجان الاستفتاء علي الدستور وأكد ان أجهزة الأمن تعاهد الشعب علي توفير اقصي درجات الأمن والأمان في يومي الاستفتاء.
وقال ان فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي ساعدت جماعة الإخوان الإرهابية علي توسيع قاعدتها في مختلف انحاء البلاد وتقاربت مع حلفائها من الجماعات المتشددة لاستخدام عناصرها في تنفيذ مخططاتها العدائية وفتح الإخوان قنوات اتصال مع قيادات حركة حماس الفلسطينية ومنهم أيمن نوفل ورائد العطار اللذان قدما لهم كل الدعم اللوجيستي باستضافتهم في غزة وتدريبهم علي مختلف الأسلحة بمعسكرات كتائب القسام وصنع أجهزة التشويش علي الطائرات وتطوير عمل أجهزة فك الشفرة ومراقبة الطائرات بالحاسب الآلي.. واستتبع ذلك الاعلان عما يسمي جماعة أنصار بيت المقدس ويتولي قيادتها الهارب توفيق محمد فريج واسمه الحركي أبوعبدالله.
وقال ان أجهزة الأمن وجهت ضربات ناجحة لهذه المنظمة الإرهابية المرتبطة بالإخوان وتم كشف تورط العديد من عناصرها في حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية وغيره وتبين ان منفذ عملية الدقهلية هو الانتحاري إمام مرعي إمام محفوظ 41 سنة المقيم بالمطرية وتم ضبط 3 آخرين من مخططي ومنفذي العملية وهم يحيي المنجي سعد حسين وعادل محمود البيلي سالم وأحمد محمد عبدالحليم السيد بدوي.
وقال ان الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة لديها خطة كاملة لتأمين احتفالات أعياد الإخوان المسيحيين وأكد ان احدا لن يستطيع تعكير صفو هذه الاحتفالات ونفي أي شبهة لاتهام مدير مباحث الدقهلية بالضلوع في الحادث الإرهابي.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2014 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,081

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا