النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

محمد الدمرداش
أجري عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا ت جديدة في جدول الدوري بناء علي طلب الجهات الأمنية بعدم إقامة أكثر من مباراتين بالقاهرة في يوم واحد وذلك حتي يسهل تأمين المباريات .
قال إن الأهلي والزمالك سيلعبان مبارياتهما باستاد القاهرة خاصة وأن الأمن لم يعترض علي استاد القاهرة حتي الآن وفي حالة اعتراضه سيتم النقل إلي ملاعب أخري.
قال إن مبارة المصري والزمالك في افتتاح الدوري الممتاز الجديد ستقام باستاد الجيش بعجرود بدلا من استاد السويس الجديد وذلك في الثانية ظهرا بدلا من الخامسة مساء لعد وجود أضواء كاشفة باستاد عجرود الذي يقع خارج مدينة السويس ويسهل تأمينه..وأبلغ حسين ناديي الزمالك والمصري بالقرار الجديد .
رحب عامر بأي نوع من التغييرات تطلبها الجهات الأمنية في الفترة المقبلة في سبيل انقاذ الدوري الممتاز.. مشيرا إلي أن وصول الموافقة الأمنية رسميا دفعنا إلي السعي وراء توفيق الأوضاع والبحث عن حلول لأزمات الملاعب والتوقيتات حتي تبدأ البطولة بالفعل.
قال رئيس لجنة المسابقات إنه ينتظر القرار النهائي لمجلس الإدارة غدا حول تشكيل لجنته حتي يبدأ مهام عمله رسميا .. وقال عامر أنه تقدم بالتشكيل الكامل للجنة بناء علي الاتفاق الذي جري بينه وبين الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الأندية ولكنه فوجيء بردود مختلفة ومتناقضة حول التشكيل وطبيعته فقرر الانتظار لحين صدور القرار الرسمي والنهائي.
كانت لجنة الأندية قد شهدت مشاكل بالجملة بسبب الاتفاق الأخير بين درويش وحسين بسبب تمسك الأندية الكامل بتمثيلها في اللجنة وعدم التمييز بينها وهو ما يخالف اتفاق التشكيل والذي يقضي بتمثيل الأندية ب 4 أعضاء فقط علي أن يحتفظ رئيس لجنة المسابقات بحقه في اختيار باقي الأعضاء.
يذكر أن لجنة الأندية تضم 9 أعضاء ويتولي رئاستها الدكتور كمال درويش ومعه العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الاسماعيلي نائبا.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 90 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

254,009

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا