النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

كتبت  / اسماء عزازى 

قررت نيابة العمرانية إحالة "ضابط إحتياط" إلي النيابة العسكرية للتحقيق معه بتهمة الاشتراك في الأحداث التي شهدتها منطقة الطالبية أمس الأول والتي أسفرت عن احتراق نقطة شرطة المنطقة بالكامل وتحطيم واجهات بعض المحلات واشتعال النار بعدد من السيارات..وجهت النيابة اتهامات لشخصين ألقت أجهزة الأمن القبض عليهما بحرق نقطة الشرطة والتحريض علي العنف وحيازة أسلحة وزجاجات مولوتوف والانضمام إلي جماعة محظورة.
..وكشفت التحقيقات عن أن مسيرة لتنظيم الاخوان المحظورة شارك فيها قرابة 500 شخص مرت أمام النقطة.. وقام بعض المشاركين فيها بإلقاء زجاجات مولوتوف علي المبني فاشتعلت به النيران وكادت أن تمتد إلي مستشفي مجاور.
..وألقت أجهزة الأمن القبض علي 13 من عناصر تنظيم الاخوان المسلمين بالإسكندرية.. وضبط بحوزتهم مجموعة كبيرة من الوثائق والأوراق التنظيمية تتضمن خطة للتصعيد وإثارة الفوضي ينوي التنظيم تنفيذها خلال الشهور الثلاثة القادمة.
..وأكد مصدر أمني بالوزارة أن الخطة تقدم علي عدة محاور أهمها توسيع قاعدة تحالف الشرعية واشراك شرائح أكبر من المجتمع في اعمال التصعيد وإثارة الفوضي لإرباك أجهزة الدولة والعمل علي تعطيل الدراسة بالجامعات وإعاقة حركة المرور والمواصلات العامة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,393

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا