النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

كتب - عبدالنبي الشحات:
سادت محافظة القليوبية حالة من الهدوء تزامنا مع مظاهرات جماعة الاخوان المسلمين "الجمعة" خرقا لقانون التظاهر وشهدت المحافظة تجمعات بسيطة ومحدودة لأعضاء الجماعة للتظاهر ضد القانون والمطالبة بالافراج عن المعتقلين من أعضاء المحظورة.
انطلقت عدة مسيرات من المحافظة شارك فيها المئات من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين من شبرا الخيمة ومراكز الخانكة وشبين القناطر والخصوص وابوزعبل احتجاجا علي قانون التظاهر الجديد وتنديدا بسجن من اطلقوا عليهن حرائر مصر والتنديد بممارسات الداخلية.
وفي شبرا الخيمة انطلقت مسيرة من مسجد المصطفي بالشارع الجديد تحت شعار "حرائر مصر خط أحمر" للتنديد بالحكم علي 14 فتاة وحملات الاعتقال في صفوف المصريين بعد اصدار قانون التظاهر الذي وصفوه بالقمعي ورفع المشاركون في المسيرة صور فتيات الاسكندرية المحكوم عليهن وصور الرئيس المعزول وعلامات رابعة مطالبين بالافراج عن المقبوض عليهم وسط الهتافات.
وفي الخانكة وابوزعبل نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية وجماعة الاخوان مسيرة بمشاركة مجموعات نسائية كبيرة والشباب تحت شعار جمعة القصاص قادم اعتراضا علي محاكمة الفتيات والقمع الذي تمارسه الداخلية مرددين الهتافات.
وقام عدد من المشاركين بجمع توقيعات من الأهالي ضد النظام الحالي علي استمارات حملة "باطل" لسحب الثقة من النظام الحالي.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,485

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا