النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 تتجه النية داخل النادي الأهلي واتحاد الكرة إلي توقيع عقوبات رادعة علي اللاعب أحمد عبدالظاهر لتعمده الاشارة بإشارة رابعة بعد الهدف الذي سجله في مرمي أورلاندو بايريتس بطل جنوب افريقيا.
تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد اللاعب يتهمه بشق الصف وتكدير السلم العام..من المنتظر أن تصل العقوبة إلي الايقاف وحرمانه من اللعب المحلي والدولي لمدة عامين.
كما أثار محمد أبوتريكة نجم الفريق بعض ردود الفعل المتناقضة.. ففي الوقت الذي أشاد فيه الجميع بأدائه الرائع وقيادته الفريق إلي إنجاز تاريخي بالفوز الثامن بلقب دوري أبطال أفريقيا.. استنكر فيه الكثيرون تصرفه بعدم صعوده لمنصة التتويج لاستلام ميداليته بعد الفوز.. وفسر البعض ذلك بانتمائه السياسي.
أعرب طاهر أبو زيد وزير الرياضة عن استيائه من تصرف اللاعبين برغم جهودهما المتميزة خلال اللقاء مؤكدا انهما سيخسران الكثير خاصة عبدالظاهر الذي أساء لغالبية المصريين بتصرفه الغريب..قال ان اللاعب تنتظره عقوبات رادعة وانه لا يكيل بميكالين وسيعامل مثل لاعب الكونغ فو محمد يوسف. مشيرا إلي أنه أمهل النادي الأهلي واتحاد الكرة 24 ساعة لاتخاذ العقوبة الرادعة وإلا فإنه سيضطر إلي التحقيق مع اللاعب في الوزارة.
ضاعفت إدارة الأهلي مكافآت الفوز للاعبين والجهاز الفني.. وشكلت لجنة لتحديد هذه المكافآت والاستقرار الإداري للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تنطلق بالمغرب في الحادي عشر من ديسمبر المقبل والتي يطمع فيها الفريق في تحقيق انجاز لا يقل عن برونزية مونديال اليابان .2006
أشادت وسائل الاعلام والمواقع العالمية بإنجاز الأهلي.. قال بينما أكد موقع الاتحاد الافريقي ان الأهلي سيكون خير سفير للكرة الأفريقية في مونديال الأندية.
ويمارس بعض مسئولي الأهلي ومن بينهم محمد يوسف المدير الفني ضغوطا شديدة علي أبو تريكة لاقناعه بالعدول عن الاعتزال لكن اللاعب أكد تصميمه علي قراره وان كان سيختتم مشواره بالمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب.
من جهة أخري قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تأجيل انطلاق بطولة الدوري العام للموسم الجديد 72 ساعة.. لتقام يوم 30 نوفمبر الجاري بدلا من 27 من نفس الشهر لعدم اكتمال اللجان الفنية بالاتحاد.
من جانب آخر يعقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة طارئة نهاية الأسبوع الجاري لتحديد ميعاد مع أحمد عبدالظاهر لاعب الأهلي للتحقيق معه حول رفعه شعار "رابعة" خلال مباراة فريقه أمام أورلاندو التي أقيمت أمس الأول.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 12 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,294

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا