النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا


كتب - خالد أمين:

أكد اللواء هاني عبداللطيف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية ان أجهزة الأمن تسابق الزمن لاحباط مخططات ارهابية تستهدف الشعب المصري.. وقال في تصريحات لـ "الجمهورية" ان قيادات الارهاب في الخارج تلجأ إلي الحرب النفسية لتغطي علي هزائمها.
اضاف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية ان أجهزة الأمن حققت نجاحات في سيناء وان عددا من العناصر هربت إلي غزة كما ان عددا آخر "تسرب" إلي داخل بعض المدن المصرية ويحاول الانتقام من النجاحات التي حققتها أجهزة الأمن.
وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية إلي أن أجهزة الأمن احبطت خلال الـ 72 ساعة الماضية العديد من العمليات مؤكدا ان من بين المتهمين عددا تم ضبطه في شمال سيناء يتبني الفكر الجهادي وعددا آخر بمنطقة القنطرة شرق وان متهمين كانوا يخططون لعمليات اغتيال.
أكد ان التحقيقات مازالت مستمرة للوقوف علي مدي تورطهم في العمليات الارهابية الأخيرة.
واشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية إلي "مزرعة المتفجرات" التي تم ضبطها في الشرقية مؤخرا وعثر بداخلها علي عدد من الاسلحة والمعدات من بينها منصة اطلاق هاون.
ورفض المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية الادلاء بأية تفصيلات أخري عن المجموعة الارهابية التي تم ضبطها وقال ان مصلحة التحقيقات تقتضي عدم الاعلان عن تفصيلات أخري.
من جانب آخر مازالت اجهزة المعلومات بوزارة الداخلية تواصل عمليات الفحص والتحري حول الاتهامات الموجهة للمتهمين الذين تم ضبطهم ومدي تورطهم بمحاولة اغتيال اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وحادث كنيسة الوراق بامبابة وكذلك البحث عن متهمين آخرين.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 29 أكتوبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,507

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا