النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

 

كتب - أيمن السباعي:
عاين اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن العاصمة وعدد من القيادات الأمنية أمس معهد أمناء الشرطة بالمعادي مكان انعقاد جلسات محاكمة الرئيس المعزول د. محمد مرسي و14 آخرين في أحداث العنف التي وقعت أمام مقر الاتحادية 5 ديسمبر الماضي والمتهم فيها أيضا بالتخابر.. للاطمئنان علي تأمين الموقع.
أكد مصدر مسئول ان المديرية تستعد الآن لاتخاذ الإجراءات النهائية اليوم لعمل كردون أمني موسع بالمنطقة يشارك فيه جميع قطاعات المديرية والبحث الجنائي والأمن المركزي والأمن الوطني والعمليات الخاصة وفرق خاصة لمكافحة الإرهاب بمساعدة القوات المسلحة التي تتولي التأمين من الخارج والداخل.
أوضح أنه سيتم التعامل بشدة مع أي حالات خروج علي الشرعية والقانون من مثيري الشغب من الإخوان والقبض عليهم وفقا للقانون.. مشيرا إلي أنه سيجتمع خلال الساعات القادمة مع ضباط المديرية لوضع اللمسات النهائية لخطة التأمين وطالب خلالها الضباط بضبط النفس الي أقصي درجة بما لا يخل بالانضباط والأداء الأمني.
يذكر أن القاعة تم تجهيزها خصيصا لتشهد هذه المحاكمة لأول مرة بمعهد أمناء الشرطة نظرا لتوافر الحماية اللازمة للتأمين ولإحكام السيطرة الأمنية عليها.
.. والقاضي: لم أخطر بمكان انعقاد الجلسات حتي الآن!!
كتب أحمد مراد ومحمد الطوخي :
قال المستشار أحمد صبري يوسف رئيس محكمة جنايات القاهرة التي تنظر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و14 آخرين من قيادات جماعة الإخوان انه لم يخطر بعد بمكان انعقاد الجلسات.. أضاف في تصريحات خاصة ل "الجمهورية" أن أوراق القضية بلغت حوالي 9 آلاف ورقة "فلوسكاب" في 51 جزءا متضمنة التحقيقات في القضايا التي تمت علي مستوي الجمهورية يوم 5 ديسمبر 2012 وهو ذات الوقت الذي حدثت فيه احداث الاتحادية.. بينما قال مصدر قضائي بمحكمة استئناف القاهرة ان رسوم تصوير أوراق القضية قدرت بحوالي 15 ألف جنيه وانه لم يتقدم أحد بطلبات لتصوير القضية حتي الان.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,144

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا