النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم بمعاقبة 24 متهما بالسجن المؤبد و3 سنوات لمتهمين، وبراءة آخرين فى قضية القتل والإتلاف العمد والحرق والمتهم فيها 29 شخصا بدائرة مركز جرجا.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد النبى كامل، وعضوية المستشارين محمد يوسف حامد، وماهر أحمد جنيدى، بأمانة سر، محمود سيد، وماجد أمين.

تعود أحداث الواقعة إلى 24 سبتمبر من العام الماضى عندما اتهمت النيابة العامة المتهم الأول بقتل "صابر أحمد الصادق"، عمدا، بأن أطلق عليه الأعيرة النارية، كما قام المتهمون من الأول وحتى السابع بإحراز سلاح نارى وذخائر، بينما قام بقية المتهمين من التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين بوضع النار عمدا فى عقار شخص يدعى "رجب محمد توفيق"، وإلقاء قذائف الجازولين داخل المنزل وأشعلوا النيران به، كما أتلف بقية المتهمين الأموال المنقولة للمدعو "محمد مصطفى محمد"، وذلك فى مشاجرة بين عائلة المتهمين وعائلة أخرى بدائرة مركز جرجا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 23 يونيو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,320

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا