النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

ألقى ضباط المباحث بالجيزة القبض على مسجل خطر تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه بالبدرشين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى المقدم محمد غالب رئيس مباحث البدرشين بلاغا من الأهالى بضبطهم متهم بالقرب من كوبرى المرازيق، فانتقل الرائد هانى إسماعيل معاون المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتهم يدعى "محمد.ح.ع،عاطل" (27 سنة).

واستمع العميد خالد عميش مفتش مباحث الجنوب إلى أقوال "إبراهيم.ى.أ،سائق" (22 سنة) حيث أفاد بأنه أثناء سيره بسيارته رقم ى د 1975 أجرة بميدان الجيزة استوقفه المتهم، وطلب منه توصيله لقرية المرازيق ولدى وصوله أشهر فى وجهه السلاح، وحاول الاستيلاء على السيارة إلا أنه قاومه واستنجد بالأهالى الذين تمكنوا من ضبطه وتسليمه للشرطة.

وتبين أن المتهم سبق اتهامه فى 6 قضايا "مخدرات وسرقة بالإكراه وهروب من مراقبة" وعثر بحوزته على طبنجة صوت ماركة "برتا" بدون أرقام، وأحاله اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة للنيابة لمباشرة التحقيقات.

                                                                                                       كتب /محمود عبد الراضى

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,076

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا