د. حسام محمود زكي علي أستاذ مساعد (مشارك) بكلية التربية جامعة المنيا

 

تحت رعاية سعادة عميد كلية التربية بوادي الدواسر أقامت وحدة الخريجين فعالية بعنوان المهارات الناعمة وسوق العمل قدمها سعادة د. حسام محمود زكي أستاذ التربية الخاصة المشارك بالكلية يوم الخميس 14/ 2/ 1442هــ   1/ 10/ 2020م الساعة الحادية عشرة ونصف صباحا عبر تطبيق الزووم، وبحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية، وسعادة منسق وحدة التدريب الميداني بالكلية، وسعادة منسق وحدتي المبتعثين والدراسات العليا، وعدد من الطلاب المتوقع تخرجهم.

ولقد بدأت الفعالية بعرض من سعادة د. حسام زكي لتوقعات الطلاب من حضور هذه الفعالية ثم بدأ مقدمها د. حسام زكي بعرض الشرائح عن الفعالية بداية من تحديات القرن الحادي والعشرين ثم تعريف المهارات الناعمة ثم عرض تطبيقي لتلك المهارات مع الصور التوضيحية اللازمة، مثل مهارات التخطيط والتنظيم، والتواصل الفعال، والمهارات الاحترافية التكنولوجية، ومهارات التفاوض، والتفكير الإبداعي، والعمل ضمن فريق، وإدارة الأزمات، ومهارات الإنتاجية العالية، واختتم مقدم الفعالية العرض بكيفية وطرق تنفيذ تلك المهارات من جانب الطلاب وعرض أهم وسائل تنمية وتطوير المهارات الناعمة، كما تم فتح مناقشة عامة لأسئلة الحضور الكرام، وتمت الإجابة عليها من جانب مقدم الفعالية.

 

 

 

<!--<!--<!--<!--

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 13 أكتوبر 2020 بواسطة dr-hossam-zaki

د.حسام محمود زكي علي

dr-hossam-zaki
موقع شامل متنوع كما يركز على عرض الجانب النفسي السيكولوجي في بعض جوانب الحياة مع الاهتمام بالجانب الإيجابي والتركيز على كيفية تنمية الشخصية وهو لله عز وجل ولا نهدف من ورائه للربح المادي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

349,980