د. حسام محمود زكي علي أستاذ مساعد (مشارك) بكلية التربية جامعة المنيا

 

 

في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1440 / 1441 – 2019 / 2020 م وبتوجيه من سعادة عميد كلية التربية بوادي الدواسر سعادة د. ماجد بن علي الشريدة، أقامت كلية التربية بالوادي عددا من الدورات التدريبية من أجل حث وتشجيع السادة أعضاء هيئة التدريس بالوادي والسليل على بذل المزيد من الجهد خلال العام الدراسي وتذكير سعادتهم ببعض النقاط الجوهرية في العمية التدريسية، وكان من ضمن تلك الدورات: دورة إعداد ملف المقرر والتي أقامتها وحدة الجودة بالكلية يوم الأربعاء الموافق 27/ 12/ 1440 هـــ - 28/ 8/ 2019 م من الساعة 9- 11:15 صباحا، وقد قدَّم الدورة سعادة د. حسام محمود زكي الأستاذ المساعد بكلية التربية بالوادي ومنسق الجودة بالكلية، وقد حضر الدور لفيف من أعضاء هيئة التدريس من كليات الوادي والسليل.

وقد بدأ مقدم الدورة بعرض فيديو توعوي عن أهمية الجودة بصفة عامة في حياتنا، وتم مناقشة السادة الحضور في مضمونه، ثم انتقل لبيان مفهوم ملف المقرر وأهميته وأهدافه ومكوناته، ثم تم الانتقال لنقاش حول الخطة الدراسية ومكوناتها وكيفية إعدادها مع بيان أهمية الانتهاء منها قبل الدخول في الأسبوع الأول من العام الدراسي حتى يتمكن كل طالب بالاطلاع على الخطة الدراسية وتحصيل نسخة منها، كما تم عرض نموذج للخطة الدراسية، ثم انتقل مقدم الدورة لبيان أهداف وآلية عمل وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة والتابعة لعمادة شؤون الطلاب الجامعة، من أجل مساعدة الطلاب في التغلب على أي صعاب يمكن ان تعترض طريقهم العلمي والحياتي، وفي ختام الدورة تم عرض فيديو لتلخيص ما تم عرضه في الدورة.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 2 سبتمبر 2019 بواسطة dr-hossam-zaki

د.حسام محمود زكي علي

dr-hossam-zaki
موقع شامل متنوع كما يركز على عرض الجانب النفسي السيكولوجي في بعض جوانب الحياة مع الاهتمام بالجانب الإيجابي والتركيز على كيفية تنمية الشخصية وهو لله عز وجل ولا نهدف من ورائه للربح المادي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

335,760