بداية الحملة التسويقية لأسماك البلطي المصري في مهرجان كوزين الثالث والذي يقام في مصر بمشاركة 18 سفارة أجنبية لعرض ثقافة الدولة عن طريق تقديم عرض لطهي أحد أنواع الأطعمة التي تشتهر بها كل دولة.

وقد حضره السادة سفراء الدول الـ 18 المشاركة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة والعامة، وقد وصل عدد الحضور إلى أكثر من 1200 مدعو.
وكان الهدف من المشاركة في هذا المهرجان هو التعريف على أسماك البلطي المصري على مستوى السادة الحضور عن طريق تقديم أربعة طرق مختلفة لطهي أسماك البلطي، وكانت النتائج فوق المتوقع حيث أشاد الحضور بالمستوى الرائع في تقديم الأكلات.


The beginning of the Egyptian Tilapia Marketing Campaign in Cuisine Egypt III, which has been held in Egypt with the participation of 18 foreign embassy to present the culture of their country by cooking one of the famous recipes for each country, it was attended by the ambassadors of 18 countries in addition to many public figures, the number of attendees has reached more than 1,200.


The aim of participation in this festival is to introduce the Egyptian tilapia at the level of the attendees by offering four different ways to cook tilapia, and the results were beyond our expectations.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2016 بواسطة developguid

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

482,079