بناء على توجيهات السيد الدكتور/ خالد الحسنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية وبتكليف من السيد الدكتور المهندس / ناصر عارف الشعراوى رئيس الادارة المركزية للتنمية والمشروعات قامت الاستاذه/ هالة عبد الوهاب السقارى مدير عام الادارة العامة للتطوير والارشاد باعداد حلقة دراسية متخصصة للسادة العاملين بمزرعة الزاوية والاخوة أصحاب المزارع الخاصة حيث تهدف الحلقة الى تنمية وتطوير اسلوب الاداء من خلال معرفة مواطن الضعف والمعوقات ومن ثم إيجاد الحلول الجذرية للارتقاء بالانتاج .

 

حيث خرج فريق عمل من الادارة العامة للتطوير والارشاد يعاونه فريق من مركز المعلومات لتغطية هذه الحلقة الدراسية و تم مناقشة المعوقات والمشاكل التى تعترض مسيرة التنمية خاصة بمزرعة الزاوية ومن ثم إيجاد الحلول اللازمة لها لعمل توصية لها يتم رفعها للسيد الدكتور/ رئيس الهيئة لاتخاذ اللازم نحو التنسيق مع الجهات الاخرى المعنية ذات العلاقة للقضاء على هذه السلبيات والمعوقات.


والادارة العامة للتطوير والارشاد حريصة كل الحرص على مواكبة التطور المذهل فى مجلات الانتاج السمكى حيث تم إعداد خطتها الارشادية التدريبية والمهنية والحرفية للعام المالى الحالى 2013/2014م على اعلى مستوى علمى من واقع الاحتياجات الحقيقة للمواقع حتى تتمكن من تحقيق أستراتيجيتها بعيدة المدى نحو الارتقاء بالانتاج السمكى لاقصى درجة ممكنة.


ولا يخفى على أحد أن مصر تحتل المرتبة الاولى فى الاستزراع السمكى على مستوى قاده افريقيا والترتيب الثامن عالميا فى ذات المجال وذلك من واقع احصاءات منظمة الاغذية الزراعية العالمية ( الفاو ).

                                     مدير عام

                                       الادارة العامة للتطوير والارشاد

                                        م/هالة عبد الوهاب السقارى

المصدر: الادارة العامة للتطوير والارشاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 162 مشاهدة

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

237,031