ختام البرنامج التدريبي السمكي الثالث ... وتسليم الشهادات للمتدربين 

اختتمت الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية  فعاليات برنامجها التدريبي الثالث  والذي تم عقده بمدينة الاسكندرية واستمرت فعالياته لمدة 6 ايام، وتضمن دورتين تدريبيتين جاءت الدورة الأولى تحت عنوان " الاشتراطات اللازمة لجودة وتصدير الأسماك " والثانية تتناول  " تقييم المخزون السمكي ".

واكدت المهندسة دعاء شريف مدير عام الإدارة العامة للتطوير والارشاد اننا استطعنا من خلال هذا البرنامج تحقيق التكامل المطلوب حيث تم الدمج بين موضوع الدورتين للتعرف على كل مايتعلق بالمخزون السمكي والعوامل المؤثرة فيه وطرق الصيد ونوع الشباك المستخدمة لتحقيق التنمية المستدامة للمصايد السمكية والتي تؤدي الى التوجه نحو التصدير بالشكل الأمثل حيث تم دراسة اشتراطات التصدير بكل جوانبها بداية من المواصفات الصحية واشتراطات التصدير للأسواق العالمية وصولا لمعايير جودة الأسماك وطرق تداول وحفظ الأسماك .

 

كما توجهت المهندسة دعاء شريف بالشكر لجميع الاساتذة والمحاضرين على مابذلوه من جهد خلال فترة البرنامج التدريبى، كما قدمت الشكر للمتدربين على التزامهم خلال فترة التدريب .

وقد قامت المهندسة دعاء بتسليم الشهادات للسادة المتدربين العاملين بالهيئة، والذين أشادوا بدورهم بمدى الاستفادة من الدورات التدريبية واعربوا عن سعادتهم بهذا البرنامج التدريبي المتميز .

 

اجتاز البرنامج التدريبي  الدكتور محمد ابراهيم من مزرعة المنزلة  والمهندس  ايهاب عوض و المهندس ابوالفتوح سعود من منطقة دمياط  كذا المهندس عمر مصطفى من منطقة شمال سيناء والمهندس محمد سليم والمهندس  عماد حمدي من بحيرة البردويل والمهندس عارف طه من مزرعة برسيق والمهندس  ابراهيم موسى من منطقة بورسعيد  والمهندس  فرج فرحات  من منطقة الاسماعيلية  والدكتور  احمد رضا و الدكتورة زينب محمد و المهندس  هشام عماد والمهندس سامح بنداري  والمهندس  هشام علي والمهندس احمد رشاد والمهندس احمد محمد شعبان من ديوان عام الهيئة  والمهندس حسام الدين من مفرخ الرسوة والمهندس  احمد جميل  من المنطقة  الغربية والمهندس  علاء صبري من مفرخ ابو الشقاف  والمهندس  وائل بدر من من منطقة كفر الشيخ .

المصدر: الادارة العامة للتطوير والارشاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

298,631