<!--برج القوس نارى

القول على البرج التاسع وهو برج القوس ذو الطبيعة النارية :

1- الناحية النفسية :

يكون صاحب هذا البرج أو المنتسبين اليه عادة ذو حظ وهو من الأبراج المتصلة بكوكب المشترى ذو الطبيعة النارية يتمتع بحب الانتقال والتغيير وزيادة معلوماته والمطالعة واذا صمم على أمر يفعله ويتعجل فى الحصول على تحقيق ما يصبو اليه وهو من النوع الذى يتحمل الاضطهاد أو التنكيل مع العلم انه سريع الغضب ولكن فى نفس الوقت سريع الصفح والنسيان وهو بصورة عامة يكره الكذب كما انه عزيز النفس معجب بنفسه يحب النظام ويكره مخالفة القوانين كما انه يحترم الآخرين وترى أغلب المنتمين الى هذا البرج متحررين فكريا نوعا ما مع العلم انه يهوى فى كثير من الاحيان علوم السحر واستحضار الارواح وما شاكل ذلك .

 

2- الناحية العاطفية :

نادرا ما ترى صاحب هذا البرج يخضع للأمور العاطفية أو يقدمها على عمله او مستقبله الا فى سن المراهقة وهذا شىء طبيعى بالنسبة الى سنه وهو فى نفس الوقت ينظر للمرأة من جهة ثقافتها اولا وجمالها ثانيا وفى حالات نادرة يفضل الجمال على الثقافة .

 

3- الناحية الزوجية :

يتزوج صاحب هذا البرج بالمفرد وعند الزواج يرزقه الله ذكورا واناثا ربما يكونون متساوين . اذا أراد صاحب هذا البرج ان يتزوج فاننا ننصحه ان تكون زوجته ممن ينتمون الى برج القوس أو الأسد أو الحمل لأن هذه الابراج هى أبراج نارية وهو اذا فعل ذلك من المؤكد ان تكون حياته الزوجية ناجحة لأن هذه الأبراج متفقة مع طبيعة نجمه وهو يكون أقل اتفاقا مع برج الجوزاء والميزان والدلو لأن هذه الابراج هوائية وان الهواء يؤجج النار ونحذره من الزواج اذا كانت الزوجة تنتمى الى برج السرطان أو العقرب أو الحوت لأن هذه الابراج هى ابراج مائية وان الماء لا يتفق مع النار ان طال او قصر الزمن وان هذا القول ينطبق أيضا على الاصدقاء والشركاء وما الى ذلك.

4- الناحية المالية :

     يكون صاحب هذا البرج محبا للمال بصورة واضحة ومن الغريب انه ينشط ويزداد نشاطه العملى والفكرى والصحى والذهنى كلما ازدادت الفائدة المالية فى عمل ما وهو من النوع الذى يعتمد على نفسه عندما يشق طريقه فى الحياة وبالدرجة الأولى يعتمد على الحظ ويلعب الحظ دورا رئيسيا فى حياته ونجاحه وفى النهاية لابد ان تستقر أموره المالية والدنيوية الى الأحسن .

 

5- خط الحياة :

تتعرض حياة صاحب هذا البرج للخطر فى السن التاسع والتاسع عشر ذلك نتيجة غرق أو مرض ، وفى سن 29 او بينهما نتيجة حادث سيارة او ما شاكل فاذا اجتاز ذلك كله بسلام فهو يعيش الى 89 عاما وقد يزيد والله أعلم .

 

 

6- الأصدقاء

من الصعوبة بمكان ان يكون لصاحب هذا البرج اصدقاء دائمين الا فيما يختص بالناحية العملية أو الفائدة المتبادلة وفى المقابل ترى أغلب اصدقاءه ينقلبون عليه وذلك لأن من طبيعة هذا البرج الايعتمد على الأصدقاء كما انه يتضايق اذا اعتمد الاصدقاء عليه أو شعر ان صداقته للناس أو صداقة الناس اليه تجعله يرتبط بالتزامات هو فى غنى عنها وليس له فائدة منها لهذا السبب تراه سريع النفور من هذه الناحية .

 

7- الأسفار :

يكون صاحب هذا البرج كثير السفر من مكان الى مكان ولا سيما من دولة الى دولة وتكون أسفاره دائما ذات شقين من حيث الفائدة النفسية والفائدة المادية وحب الاطلاع والاستفادة .

 

8- الدراسة :

يكون صاحب هذا البرج مجتهد فى دراسته ان لم يكن هناك أمر استثنائى يحول دون اجتهاده كالقلق والارق أو الخوف او التشاؤم أو الاضطراب النفسى وعلى كل حال فهو فى النهاية يصل الى ما يهدف اليه .

 

9- التفكير :

يكون صاحب هذا البرج متحرر التفكير كما انه يكره التطفل او التدخل فيما لا يعنيه وفى المقابل يكره من يتدخل فى شؤونه واذا اقتنع بفكرة معنية فلا يمكن تغييرها مهما فعل الآخرون وهو عادة يكون راجح العقل الا بحالات نادرة .

 

10- الأمراض :

تكون أمراضه عند الكبر مختلفة كالصفرة والدوخة ووجع الظهر والركبتان ولربما آلام فى المعدة ننصحه بعدم الاكثار من أكل العدس والفول ولحم البقر وعلى كل حال فليس هناك من خطر فى هذه الناحية .

11- الاستقرار :

كل ما كبر صاحب هذا البرج علا شأنه واصطلح حاله ولا يموت الا فى نعمة من الله كما انه يسعد فى النهاية بأولاده وتزداد سعادته عندما يرى أحفاده .

 

12- النتيجة :

ان أفضل أيام صاحب هذا البرج هو يوم الخميس لا سيما اذا كان خاتم المشترى فى يده اليمنى وأحسن المعادن هو الفضة واحسن الأرقام هو رقم 9 وأحسن الألوان هو الكتان والازرق والاصفر واذا صار القمر هلالا فهو خير عليه لاسيما اذا كان القمر قوى النور والله أعلم .

dalalsadeya

دلال سعدية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 894 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2013 بواسطة dalalsadeya

ساحة النقاش

دلال سعدية

dalalsadeya
الموقع المفضل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

425,342