وصفه لفرد الشعر

_ يؤخذ 25 جرام أملج مطحون ويعجن ب 50 جرام زيت سمسم ويدهن به الشعر جيداً ويترك

لمدة طويلة حوالي ساعتين ويغسل بالشامبو الطبيعي المناسب لطبيعة شعرك .

_ والنتيجة اكتر من رائعة بحيث يكون شعرك وكأنه مفرود بمكواة مصفف الشعر وناعم كالحرير .




مع قدوم الطقس البارد في فصلي الخريف والشتاء، ترتفع نسبة البرودة في الجو مما يلحق الضرر بخصل الشعر ويجعله هشاً كما تفسد تصفيفته، لذلك إليك هنا نصائح مفيدة جدا مع استخدام أفضل المستحضرات التي يرشحها لك خبراء العناية بصحة الشعر:


• تخلصي من الأطراف المتضررة: يشبه الخبراء أطراف الشعر المتضررة والمتشققة بالأتربة العالقة في المنزل، ومن أجل التنظيف التام علينا التخلص منها، حيث نحتاج إلى تقليم هذه الأطراف الصغيرة حتى لا تؤثر على باقي أجزاء الشعر وتحفيز الشعر الصحي على النمو.


• محاربة تطاير الشعر: من أكثر الأشياء التي تسبب الضيق لأي امرأة والتي تفوق الطقس المليء بالرياح هي تطاير خصلات الشعر هنا وهناك أو التصاق الشعر، ولتجنب هذا كله يفضل استخدام سيروم يعمل على تغطية وترطيب خصلات الشعر وتغذيتها.


• استخدمي ماسك لفروة الرأس: تترك شهور الصيف على الشعر بعض الآثار الغير صحية حيث تصيبه بالجفاف والهشاشة، وفي هذه الحالة يصبح الشعر بحاجة إلى إعادة الترطيب اللازم له ويتحقق ذلك بعمل ماسكات مركزة.


• تنظيف الشعر من التراكمات: رغم روعة الوقت الذي قضاه الشعر في حمامات السباحة ومياه البحر في فصل الصيف لكن تراكمت عليه نتيجة لذلك ترسبات لبعض المواد مثل الكلور ومستحضرات العناية بالشعر الخاصة بفصل الصيف، ومن هنا يجب بدء الموسم الجديد بصفحة جديدة تنظفين بها خصلات شعرك.



crown

wa_crown

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 246 مشاهدة
نشرت فى 18 أكتوبر 2013 بواسطة crown

ساحة النقاش

wa_crown

crown
( Crown ) كراون لتصدير جميع انواع الفحم النباتى ( صديق للبيئة ) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

74,356