موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

 

 

بالفيديو.. خبير البنك المركزي الاقتصادى يكشف كواليس المؤامرة على الجنيه

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8IYrilouMaE

تامر كمال الأربعاء 26-03 - 08:36 م (0) تعليقات  0  0 Google +0 صورة أرشيفية   كشف الدكتور حمادة صلاح، الخبير اﻻقتصادى وخبير التقييم للبنك المركزي المصري، المؤامرة الخارجية على الجنيه المصري، قائلا: إن هناك من يعمل على سحب الدولار بأى طريقة من البنوك؛ لإحراج البنك المركزي المصري، ووضعه في أزمة، ودفعه لمحاولات ضخ الدولار مرة أخرى للسوق.
فيما أوضح "صلاح" بأن البنك المركزي المصري سبق أن سعى إلى التعافي من هذه الأزمة نحو ثلاث مرات، وكان من شواهدها أن قام بدعوة 500 شركة خليجية من أجل الاستثمارات القادمة في مصر، وهذا ما حدث بالفعل، وتم منحهم فائدة مخفضة وكانت الضربة القاسية للمتآمرين على مصر بالخارج.
وشدد صلاح بأن الحل الوحيد ليتعافى الاقتصاد المصري وإنقاذ الجنيه لن يأتى إلا بقرارات جريئة بعدم منح كميات كبيرة من الدولارات من الداخل، وتقنين عملية سحب الدولار من البنوك وتثبيت الجنيه المصرى. 0  0  0Google +

 

consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 6 أكتوبر 2014 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

646,499