موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

عقار فاخر في قمة من الجمال Geart falls

 

عقار فاخر في قمة من الجمال

Geart falls

واشنطن

عقار فسيح وجميل، قمة في الترف، مبني من الطوب، يقع على بعد دقائق فقط من كبريات المحلات التجارية الراقية.

معمار جميل على مساحة 13000 قدم مربع، بست غرف نوم و6 صالونات، وحمامين وعمودين شاهقين وبهو وقبة رئيسية، وأسقف جميلة، بأبواب فرنسية، وثريات كريستالية وبهو من الغرانيت والقرميد وأرضيات ملبسة بخشب الكرز البرازيلي،  ومطبخ للذواقة، ومكتبة وسلمين ومصعد وغرفة للسينما وجناحين كاملين في كل طابق، إضافة إلى طاقة تدفئة مركزية، وباحة خاصة مسيجة بسور، وحدائق غناء رائعة ومناظر طبيعية خلابة...

 

من الخارج

من خلال حديقة أشجار في ممشى خاص يلف جزيرة من الشجيرات المزهرة ونافورة منعشة تستقبلك في هذا الفضاء الأنيق الذي يقع على بعد دقائق من المحلات التجارية الراقية في "غريت فولز"


هذا المكان الخاص الذي يحافظ على هدوء المناطق الريفية والذي بنته شركة Shahbaz Custom Home Builders، بتصميم فني وصناعة تقليدية رائعين واستعملت فيه مواد بناء من أجود ما يمكن، هذه الملكية الخاصة والبيت تم الحفاظ عليهما في حال جيدة وبدقة متناهية. فضاء كبير صمم بذكاء وعناية لكي يوفر حياة مريحة وسط هندسة معمارية جميلة وصناعة تقليدية ذات جودة عالية

 

الصالون أو غرفة المعيشة الكبرى

وكأنها تسبح في أشعة الشمس، تبهر هذه الغرفة الشاسعة المقببة وأرضيتها المكسوة بخشب الكرز البرازيلي، بجدارها الزجاجي وموقدها الغازي ببؤرة من الغرانيت الأسود المنقوش، ويبرز جماليتها أكثر ستار في السقف صمم ليكون بمقياس المرآة، أبواب فرنسية ونافذتين زجاجيتين تطلان على المروج الخضراء وتفاصيل أخرى تضفي جمالية اكبر على المكان، مثل الزخرفة المركبة والقوالب الهندسية والإضاءة المفسحة بطريقة فنية وثريات رائعة من الكريستال ب48 مصباح و مصعد كهربائي للمزيد من الرفاهية.

المكتبة

يمكنك أن تتم صفقاتك العملية أو تسترخي وأنت تطلع على كتابك المفضل في هذه المكتبة الفخمة، ذات الجدران المغلفة بالقطيفة والسقف من خشب الأكاجو المطلي بلون الحور وتتوفر هذه الغرفة الفسيحة أيضا على رفوف وخزانات مصنوعة باليد من خشب الاكاجو أيضا ومرتبة برازيلية وأبواب فرنسية تحيلك على منظر جميل وهادئ للإزهار والأشجار المثمرة ونافورة حجرية أيضا.

الغرفة الإعلامية

للاستجمام والراحة الإضافية استمتعوا بقاعة السينما والإعلاميات في منتصف البيت بنوافذ كبيرة وراقية في كل جزء من الغرفة تسمح بمرور أشعة الضوء الطبيعية والمحببة، هذا الفضاء مرتبط بجناح من التقنيات المعلوماتية والصوتية.

الطابق العلوي

بهو استقبال  ساحر بأرضية مغطاة بخشب الكرز البرازيلي ومتراسات مطلية في المدخل، غرفة استقبال وغرفة كبيرة، أما الجناح الرئيسي فيتوفر على فضاء كبير وأنيق بأبواب فرنسية مفتوحة على شرفة متميزة وفسيحة، تطل على مناظر جميلة للحدائق السفلية.

أما الحمام الرئيسي فيتوفر على حوض استحمام بتدفق هوائي مرتفع، بحوضين، وغرف منفصلة وتلبيسة الأرضية رخامية، وصف طويل من النوافذ، يتوفر الجناح أيضا على صالون خاص بجدار مقوس قليلا، مع بار من الغرانيت وخزانة للملابس، وهناك غرفتين إضافتين في الطابق العلوي وهي تشكل فضاءين أنيقين، بتفاصيل هندسية جميلة في جميع أرجاءها.

 

 

بهو وقاعة استقبال

أبواب أمامية من الاكاجو تستدعي الأسرة والضيوف لهذه الغرفة الفسيحة، بهوين للاستقبال بأرضية من الغرانيت اللامع ودرج من خشب الكرز البرازيلي والحديد وامتدادات مزدوجة تمتد من أسفل الرخام المطلي باليد إلى السقف المقبب والثريات الكريستالية، بأعمدة فخمة وأسقف  تضفي رحابة أكثر على الباحة المفتوحة سواء في المستوى الرئيسي أو العلوي.

غرفة الطعام/ غرف العائلة

تستضيف بكل ترحاب العائلة وضيوفها في غرفة رسمية للطعام، تحيط بها أعمدة بطريقة ملكية، بتجهيزات خاصة وسقف صندوقي. خشب برازيلي ثمين وكراسي سككية أنيقة وصحون وثريات  مدهشة من الكريستال.


تؤكد الغرفة العائلية على أن تكون المفضلة بفضل ديكورها المريح ومدفئتها الحجرية المؤلفة من طابقين بموقد لوحي موضوع، جدار من النوافذ والأبواب الفرنسية التي تفتح على فضاء من أحجار التينيسي ومظهر جميل من الحدائق الغناء، ولمسات أخرى ساحرة، تتجلى في الثريات الكريستالية على عدة مستويات ( بما في ذلك الرافعة الكهربائية)، أما السقف بمستوياته العديدة فمقوس فوق شرفة جولييت ومفتوح على البهو العلوي والقاعة.

 

مطبخ الذواقة

لم ينس أي تفصيل داخل هذا المطبخ، فهو بالفعل لوحة متقنة بخزانات من خشب الكرز وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغرانيت في القمة في مركز جزيرة المطبخ، ومغسلين اثنين وغسالة للصحون، وموزع تلقائي للماء الساخن، ومجموعة فنية للطهي بثمان مواقد، وفرن مزدوج، وثلاجة كبيرة، وطاولات للشرب من الغرانيت ومواتير رائعة، مايكروويف، أما الصالون المخصص للإفطار فيتوفر على جدار من النوافذ التي تطل على الحدائق الخلفية، وموقد للغاز. مخزن منفصل، مغسلة بطاولة غرانيتية وآلة طهي كهربائية ومصعد بخمس توقفات وسلم من خشب الكرز البرازيلي مما يجعل ولوج هذه الغرفة سهلا وعمليا أكثر.


الأجنحة الرئيسية وغرف النوم

الجناح الغربي من الطابق الأرضي يضم غرفة نوم رئيسية وجناح للضيوف، الجناح الأول أنيق ببساطة ويطل على مناظر خلابة ومريحة من خلال نوافذ وأبواب فرنسية، مظهر من المروج الخضراء وفناء البحر الأبيض المتوسط، و سيمكنكم أن تستمتعوا وانتم تجوبون الخزانات العملاقة، غرفة الملابس.


أما الحمام فمزين بالرخام بحوض مزدوج منفصل بممشى على دوش و حوض الجاكوزي.


غرفة الضيوف في الطابق الرئيسي توفر لك خصوصية اكبر، وتهديك راحة وهدوء كبيرين.

 

قاعة الترفيه في المستوى السفلي

بباحة سفلية مفتوحة وسقف يمتد لتسع أقدام يسمح بأنشطة ترفيهية عديدة، يميزه خشب الكرز البرازيلي، وبار منعش بخزانة سخية ومدفأة رائعة بالأحجار مع موقع لوحي موضوع وقاعة للأكل منفصلة /  بوفيه للأكل ومطعم، قاعة للياقة البدنية، وغرفة منفصلة بممشى كبير، وغرفة حمام كاملة وعلى طول المكان زرابي ثلجية بربرية وتجعلك الأبواب الفرنسية تطل على ساحة ساحرة من القرميد مع أرضية من البلاط، مثالية للتمتع في الهواء الطلق على مدار السنة.

المصدر: الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم العقارى والصناعى احدى بيوت الخبرة المعتمدة للتقييم لدى البنك المركزى المصرى جمهورية مصر العربية 01226146661
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 301 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

645,844