موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح عضو المجلس المصري للشئون الخارجية رئيس الهيئة الاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

فيلا بيلفيدير اوكتون الولايات المتحدة الأمريكية

 

فيلا بيلفيدير

اوكتون

الولايات المتحدة الأمريكية

مكان فريد من نوعه، مشمس وواسع، هو فيلا رائعة بطراز ايطالي على مرتفع، بمدخل يحتوي على سلم من الحديد والدرابزين المذهب، على أربع مستويات ومنظر بانورامي رائع، غرف وصالات بسقوف عالية وبهو وغرف عائلية للمعيشة، بأحدث التشطيبات ونوافذ مزخرفة من البلاديوم، مدفئات من الحجر والرخام، قاعات للأكل ومطبخ للذواقة مع بار وحانة ب750 زجاجة من النبيذ الفاخر،  قاعة للسينما وقاعة للرياضة واللياقة بحمام ساونا وغرفتي نوم مع حمامات إضافية ببلاط اسباني، السلم من خشب البلوط وسلم حديدي وثريات كريستالية تزين المكان وأسقف بخشب الكرز الماليزي ومدرجات مغطاة وفضاءات متعددة لعرض الفنون الجميلة.

تضم هذه الفيلا التي شيدت سنة 2008،  7 غرف كاملة وغرفة إضافية وتمتد على مساحة 85 فدان.

المكان

يعد المكان جوهرة فائقة الجمال ودقيق بتفاصيله، بني حديثا بالقرميد على الطراز الايطالي يطل على منظر بانورامي رائع ولوحة فنية جميلة جدا، على مرتفع هضبة يطل عليك هذا البيت المدهش الواقع على امتداد الطريق الشمالية لولاية فرجينيا 123، ويؤدي بسهولة للمدن التاريخية "اوكتون" و"فيينا" وأيضا جامعة "جورج ماسون اتريوت" والمتاجر الراقية ل Homeland Security ووكالة Central Intelligence كما وانه من خلال قنطرة السلسلة التاريخية يمكنك الوصول المباشر لواشنطن.

يمكنك ولوج هذه الملكية الخاصة من الخلف عبر ممر من زقاق Palmer

معمار جميل ومتميز وديكور مبهج ورائع من الصناعة التقليدية الجيدة الصنع على أربع مستويات يتألف منها هذا البناء الحديث والبيت الجميل.


الصالون

الصالون أو غرفة المعيشة بمدفأة غازية بموقد من الرخام الملكي مرفوعة،  بكساء مهيب بتجويفات بارزة لإظهار جمالية الديكور والأثاث، نوافذ ثلاثية بأقواس وبلاديوم الممرات المجاورة تطل على منظر جميل من الحدائق الغناء على المستوى الخلفي، سلم مفتوح وقاعة علوية بشرفة فوق الصالون تجعلك تتمتع بمناظر داخلية جميلة وبنوافذ مقوسة وثريات كريستالية وفضاءات شاسعة مفتوحة.


غرفة الأكل

على شمال قاعة الاستقبال، قاعة الأكل الكبيرة تدعوك وعائلتك وضيوفك لقضاء أجمل الأوقات بأرضية من خشب الكرز الماليزي وألوان ديكورية متعددة ونوافذ عديدة تطل على ارض مغطاة بالعشب مع منحدر لطيف وثريات كريستالية لامعة.


المدخل

أبواب  مزدوجة من خشب الاكاجو البرازيلي بأناقة رزينة وبراقة في نفس الوقت بحديد مزخرف باليد وسلم متعرج مذهب.


على ارتفاع 21 قدم من المدخل، وثلاث مستويات فوق وخلال صعودك للسلم تلمح المدفئات الرخامية وغرفة المعيشة الفاخرة والثريات الكريستالية والنوافذ المقوسة ويمكنك أيضا رؤية بلاط الأرضيات من خشب الكرز والإضاءة الموضوعة بعناية فائقة والإطارات الخشبية التي تلف النوافذ والأبواب.

المكتبة

في استقامة البيت تلج إلى مكتبة حديثة وجميلة، تحيط بها نوافذ زجاجية وأبواب فرنسية بسقف من خشب الكرز الماليزي والاكاجو ومكتبة كبيرة للكتب لمجموعاتك المفضلة، ببار من الغرانيت بمشروبات منعشة ومروحة في السقف  ومدفأة غازية بموقد رخامي تحت معطف مزخرف بسخاء وقطع أثاث للزينة.

مطبخ للذواقة

مطبخ لكل الأذواق رائع بمعنى الكلمة، يعبق بسحر التوسكان ودواليب بيضاء جميلة، وطاولات نرويجية بالغرانيت العتيق،  ثلاجة ومبرد، ست مواقد فرن غازية، مجموعة للشواء بالكهرباء وفرن ميكروويف، وفرن بجدار مزدوج، جزيرة متوسطة بثرية حديدية فوقه وبار ومغسل للأواني، كل هذا من تصميم مهنيي dosseret travertin


غرفة العائلة

إنها غرفة لتناول الإفطار،  فخمة جدا، بأعمدة عالية في مدخل القاعة المؤلفة من طابقين، بمدفأة غازية كبيرة، ورفوف وخزانات، بجدار من طابقين من الطراز البلاديوم ونوافذ تطل على مساحة معشوشبة جميلة تضفي إضاءة طبيعية على هذا الغرفة، ويضفي خشب السقف الماليزي دفئا خاصا على هذه القاعة.

الجناح الرئيسي

يعد الجناح الرئيسي وعلى جميع المستويات واحة للراحة والاسترخاء، ونبدأ بالطابق الذي يحتوي على غرف نوم فسيحة بديكور خشبي وخزانات جميلة والحمام الرئيسي الراقي بثريته الكريستالية ومغسله المزدوج والإضاءة الطبيعية وحمام الجاكوزي من الرخام المتواجد بين أعمدة رومانية زجاجية تفصله عن الدوش وعلى بعد مرحلتين تجعل الغرفة بعيدة، تجد مناظر طبيعية خلابة من مساحات خضراء وممر من البلاط والحجر وشرفة مفتوحة بمروحة معلقة في السقف لتضفي نسائم منعشة وعذبة.


الغرفة الرئيسية

خلف غرفة المعيشة تصل إليها من خلال ممر وهي غرفة نوم رئيسية ويمكنها أن تكون غرفة خزانة أيضا مؤلفة من جدار بنوافذ مقوسة وشرفة خاصة مغطاة بلبنات فوق غطاء عشبي غزير، بحمام و جاكوزي ودوش مفصول بزجاج وغرفة راحة منفصلة وممشى مزدوج وخزانة إضافية.

غرف نوم إضافية

ثلاث غرف نوم إضافية، في المستوى العلوي مهيأة بكل الوسائل للشعور بالراحة، بمروحات سقفية مضاءة وخزانات وحمامات ملحقة بها وكل منها بجاكوزي خاص.

المستوى السفلي/ فضاءات للترفيه

فضاءات واسعة يمكن الاستماع فيها بالترفيه رفقة العائلة أو الأصدقاء، على امتداد عشرة أقدام ببار من الغرانيت وقاعة للعب البلياردو

وتتوفر القاعة كذلك على كل وسائل الراحة من ببراد وثلاجة وإضاءة جميلة ومخزن للنبيذ ب750 من أفضل زجاجاته


أما تلبيسة الأرضية فبمربعات الخزف الاسباني وسلسلة من النوافذ تضفي إضاءة طبيعية جميلة على المكان، وممر فرنسي يؤدي إلى شرفة نصف خاصة من الحجر تؤدي بك إلى حديقة جميلة لإحياء حفلات الشواء في الهواء الطلق والاستمتاع بألعاب ترفيهية بالخارج أيضا.


قاعة السينما / ساونا وغرف الحمامات

غرفة السينما مزخرفة بشكل راقي ينم عن ذوق كبير بطلاء من التوسكان الأحمر والأسود، بجدائل موصلة للصوت ومستعدة لاستقبال البث، مفصولة عن قاعة للرياضة من خشب الأرز تتوفر على ساونا وحمام تجعلك تحس بالانتعاش لحياة نشيطة دائما.

للمزيد من المعلومات

الاتصال بالخبير حمادة صلاح حمادة الخبير العقاري الدولى المعتمد من الكونسرتيوم العالمى لاتحاد العقارات icria

المصدر: الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم العقاري احدى بيوت الخبرة المعتمدة للتقييم لدى البنك المركزى المصرى جمهورية مصر العربية 01226146661عن مجلة فرح الاسبوعية
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 383 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالحwww.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

478,155