Osama Darweesh

now you can fix your computer easliy & with your own style

قد يقول البعض ان لدينا أصبح عبدا لهذا الاختراع للبشرية حين ان البعض الآخر قد يقول أنه هو نعمة للبشرية. ومهما كانت الحجة ، تظل الحقيقة أنه أصبح من المستحيل تقريبا على الرجل القيام به من دون الكمبيوتر. كل شيء تقريبا هو المحوسبة أو في طريقها إلى أن تصبح المحوسبة. من حق حجز تذاكر الطيران والسكك الحديدية لعمل المصرفي ، ويمكن القيام بكل شيء عند النقر على الفأرة. وحتى في الأماكن التي تستخدم القلم والورقة ، ويجري اتخاذ خطوات جادة ليجعل من المحوسبة.

 السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يفضلون أجهزة الكمبيوتر إلى القلم والورقة لأنها دقيقة جدا وعرضة لأقل عدد من الأخطاء. أيضا ، يمكن للناس تخزين كميات كبيرة من البيانات على جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الذاكرة على جهاز كمبيوتر ، وهناك دائما خيار شراء مساحة إضافية على الذاكرة. نصل الى تخزين كميات كبيرة من البيانات في مساحة صغيرة نسبيا. أيضا أداء العمليات الحسابية المختلفة على البيانات ومعالجة البيانات في غاية البساطة عندما يتعين على المرء أن يفعل ذلك على جهاز كمبيوتر وليس يدويا. الكمبيوتر يساعد مهم جدا وينبغي أن يكون للناس بسهولة ، بحيث لم يكن لديك أي صعوبة في التكيف مع التغييرات التي يتم فرض بواسطة التنمية في مجال التكنولوجيا.

صيانة الكمبيوتر مهم جدا ، حيث يتم تخزين جميع البيانات في الكمبيوتر. لقد وصلنا إلى نقطة في حياتنا حيث في أننا لا نستطيع الاستغناء عن جهاز الكمبيوتر. عندما نكون هذا يعتمد على الكمبيوتر ، يجب أن نتأكد من أنه في حالة صالحة للعمل وذلك ليعيشوا حياة سلمية. إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، لا ينبغي علينا أن نكون ذوي الاحتياجات الخاصة. وينبغي أن نكون قادرين على الحصول على مساعدة الكمبيوتر على الفور وتعيين حق المشكلة.

 عندما يكون هناك مشكلة مع أجهزة الكمبيوتر لدينا ، بل هو أحيانا من الممكن بالنسبة لنا أن يثبت هو حق أنفسنا. وهذا يلغي الحاجة إلى وجود شخص ثالث إلى أن يأتي وإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. تقريبا كل شيء متوفر على شبكة الانترنت اليوم. إذا كان لنا أن مجرد البحث على الانترنت للمشكلة ، ونحن واثقون من الحصول على الكثير من النتائج. لكن في بعض الأحيان ، نحتاج إلى مساعدة من الخبراء لوضع الحق المشكلة. في مثل هذه الحالات ، نحن بحاجة إلى الاقتراب من الناس الحق في التأكد من أننا نحصل على صيانة الكمبيوتر حق الخدمة.

 ويمكن للمرء أيضا تسجيل في المنتديات التي على شبكة الإنترنت. هناك مواقع على الانترنت التي تقدم كل أنواع المساعدة الكمبيوتر والخدمات. كل واحد القيام به هو تسجيل وانه أو انها سوف تكون في وضع يمكنها من معالجة معظم المشاكل التي قد تنشأ. وميزة تسجيل في مثل هذه المنتديات هي انك سوف تحصل على التفاعل مع الآخرين الذين قد يكون لديها مشاكل مماثلة ، وذلك أنه سيصبح من الأسهل بالنسبة لك لتحديد ذلك الحق. ولكن إذا استمرت المشكلة لبعض الوقت ، ثم تأكد من أن تذهب إلى كمبيوتر صيانة الرجل كما انه من المهم جدا لتعيين حق المشكلة في أقرب وقت ممكن.

 نستطيع أن نستنتج من قبل قائلا ان ذلك ليس مهما فقط لامتلاك جهاز كمبيوتر ولكن الصحيح صيانة الكمبيوتر مهم جدا. وينبغي أن تتخذ جميع الخطوات الممكنة لضمان جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لا يعمل بشكل صحيح فقط ولكن أيضا بحالة جيدة

المصدر: infosum.net
comp-maintenance

Osama Darweesh

  • Currently 79/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
27 تصويتات / 1790 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2010 بواسطة comp-maintenance

ساحة النقاش

Osama Darweesh

comp-maintenance
مرحبا بكم في موقعكم comp-maintenance نتمني لكم زيارة مفيدة ، »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

83,808