authentication required

العمال في الشركات الخاصة والعامة  للأسف الشديد الكثير من عمالنا يعانون من مشاكل في التأمينات الاجتماعية وما يتعرضون من مخاطر وانعدام توافر الرعايه والتامينات الصحية والرواتب وبعض من يتم تعرضهم للاتضهاد من أصحاب العمل وهم يتعمدون إهدار حقوقهم رغم أن هذه المصانع والشركات لا يقوم لها قائمه بدون العمال فهم الأساس بالاضافه إلى الأموال الطائل التي يحققها صاحب العمل وللأسف الأكبر أنه لا يوجد... رقابه خاصة على الشركات الخاصة التي تعمل فى العاشر و6 أكتوبر والأمكان الصناعية المختلفة وللأسف الرد الذي يجده العمال المتهضدون من أصحاب العمل اللي مش عاجبه الباب يفوت جمل ولذا أناشد القائمين على السلطة أن يكون هناك رقابه على حقوق العمال في هذه الشركات مما يرفع عنهم الظلم ويوفر لهم المناخ الذي يستطيعوا أن ينتجوا فيه وحتى نتدارك الاضرابات ونحد من ظلم وجبروت بعض رجال الاعمال الذين عملوا فى عهد ظالم ويظنوا ان العهد لم ينتهى بعد.


بقلم

عبير الرملى

المصدر: بقلم : عبير الرملى - محررة إلكترونية
caheft

صحيفة الأدب العربى الإلكترونية

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 245 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2011 بواسطة caheft

صحيفة الأدب العربى الإلكترونية

caheft
صحيفة الأدب العربى الإلكترونية - على كنانة أون لاين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

192,547