يحتفل مركز الخرافي لرعاية التميز والابداع التربوي بتكريم المعلمين والمدارس الفائزة بجائزة محمد عبدالمحسن الخرافي للتميز والابداع التربوي، تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الامة السابق جاسم الخرافي.

وقال الامين العام لمركز الخرافي للتميز والابداع التربوي في جمعية المعلمين الكويتية نوري داود الداود ان «الاحتفال سيقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء في فندق ريجنسي بالاس»، مشيرا إلى ان «المسابقة التي تقام للعام الثاني على التوالي شهدت مشاركة واسعة من الاسرة التربوية».

وذكر الداود في تصريح صحافي ان «نتائج جائزة محمد عبدالمحسن الخرافي للتميز والابداع التربوي للعام الدراسي الحالي شملت مسابقة المعلم المتميز ومسابقة الادارة المدرسية المتميزة ومسابقة المشروع التربوي المبدع».

وقال ان مسابقة «المعلم المتميز في مرحلة رياض الاطفال تم حجب جائزتها للمركز الاول، اما المركز الثاني فحصلت عليه انتصار عبيد العجمي والمركز الثالث حصلت عليه عواطف سماح المطيري، اما المرحلة الابتدائية، فتم حجب الجائزة في المركزين الاول والثاني، اما المركز الثالث فحصلت عليه حميدة عبدالرضا الكابلي، اما المرحلة المتوسطة فقد حجبت جائزتها للمركز الاول والثالث وحصلت على المركز الثاني امينة محمد فهد العجمي والمرحلة الثانوية، فحصلت علي جائزة المركز الاول سارة محمد كميخ العازمي، اما المركز الثاني، فحصلت عليه سارة عسكر البلوشي والمركز الثالث فتم حجب الجائزة».

واشار إلى انه «بالنسبة لمسابقة الادارة المدرسية المتميزة ففي مرحلة رياض الاطفال حصلت روضة السرة من منطقة العاصمة التعليمية على المركز الاول وحصلت على المركز الثاني روضة الاخاء من منطقة مبارك الكبير التعليمية والمركز الثالث حصلت عليه روضة الجوهرة من منطقة الاحمدي التعليمية، اما في المرحلة الابتدائية فحصلت على المركز الاول مدرسة الخنساء الابتدائية بنات من منطقة الجهراء التعليمية والمركز الثاني كان لمدرسة ام الفضل الابتدائية بنات من منطقة الاحمدي التعليمية والمركز الثالث حصلت عليه مدرسة خولة المشتركة بنات من منطقة العاصمة التعليمية».

وافاد اما في المرحلة المتوسطة فقد تم حجب الجائزة في المركز الاول وحصلت مدرسة اسماء بنت عميس المتوسطة بنات من منطقة الاحمدي التعليمية على المركز الثاني وحصلت على المركز الثالث مدرسة القادسية المتوسطة بنات، اما المرحلة الثانوية فتم حجب الجائزة في المركز الاول وحصلت  على المركز الثاني مدرسة فاطمة الهاشمية الثانوية بنات من منطقة مبارك الكبير التعليمية والمركز الثالث حصلت عليه مدرسة عبدالله الرجيب الثانوية بنين من منطقة العاصمة التعليمية».

واوضح ان مسابقة المشروع التربوي المبدع تم حجب الجائزة عن المراكز الاربعة الاولى وحصلت على المركز الخامس خالدة محمد عبدالله الكندري عن مشروع صحتي في رشاقتي.

واشاد الداود بمؤسسة الخرافي التي كان لها الفضل في تقديم الدعم المالي والرعاية الكاملة لهذه المسابقة للعام الثاني على التوالي ووزارة التربية التي كان لها الدور في تسهيل مهمة الجمعية للوصول إلى المناطق التعليمية والمدارس.

واوضح ان شروط المشاركة في جائزة محمد عبدالمحسن الخرافي للتميز والابداع التربوي تختلف باختلاف الفرع فبالنسبة لشروط المشاركة في مسابقة المعلم المتميز فهي محصورة بين المعلمين ورؤساء الاقسام العلمية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2019 بواسطة biariqk

بيارق كويتية المقداد الجهراء

biariqk
بيارق كويتية برنامج وطني وفريق عمل كويتي يعمل على تعزيز مفهوم الهوية الكويتية والأمن الفكري لحماية شبابنا من متغيرات العصر خاصة التطرف ونبذ العنف والسعي نحو التنمية المستدامة لكويت 2035 م »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

41,682