undefined

يعد موقع دوبيزول من أهم وأكبر المواقع العربية للإعلانات المبوبة وذلك نتيجة الإقبال الكبير على الموقع من قبل مستخدمي الشبكة العنكبوتية وتصل عدد الزيارات اليومية للموقع إلى مليون زائر يومي كما يبلغ عدد الصفحات التي يتصفحها رواد الموقع تقريباً 8 ملايين صفحة. ترتيب موقع دوبيزول على مستوى العالم 1009 عالمياً وذلك حسب إحصائية الموقع الشهير اليكسا. وقد إنضم مؤخراً إلى عالم شركة أوليكس ليصبح إحدى شركاتها.
ولكن لماذا لا يتيح دوبيزول ميزة نشر إعلانات الخدمات لما لها من إنتشار واسع في المواقع المبوبة الأخرى التي قد تتنافس مع دوبيزول في مجال الإعلانات المبوبة بالرغم من أن هذه الميزة سوف تجذب الملايين للإشتراك في الموقع بشكل كبير جداً.
وتعتبر ميزة نشر إعلانات الخدمات من العوامل الرئيسية في نجاح الكثير والكثير من المواقع الأخرى مثل موقع السوق المفتوح فعند تصفح موقع السوق المفتوح تجد أن نسبة إعلانات الخدمات هي دائماً الأكبر في النشر والتصفح.
أيضاً موقع مرجان وهو من المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وعند تصفحه تجد أن قسم الخدمات يحظى بإقبال شديد لنشر خدمات الأعضاء داخل الموقع كما كشف مرجان عن ميزة جديدة في الشهور الماضية وهي ميزة تثبيت الإعلانات لتظهر في مقدمة الإعلانات في القسم المحدد وهي إعلانات مدفوعة يتم شراء قطع ذهبية من خلال تطبيق مرجان للهواتف وبعد إنشاء الإعلان يمكنك بكل بساطة وسهولة تمييزة وجعله في مقدمة الإعلانات الأخرى وهي ميزة مفيدة للحصول على عدد كبير جدا من المشاهدات للإعلان في نفس القسم.
ومن المواقع الوثيقة أيضاً موقع الوسيط وهو موقع لنشر الإعلانات المبوبة أيضاً ويمتاز عن غيره من المواقع أنه دائم التجديد والتحديث لتلبية إحتاجات المعلن فمنذ فترة ليست ببعيدة قام موقع الوسيط بإنشاء دليل خاص بأصحاب الشركات والخدمات وأطلق عليه أسم دليل الوسيط وهي ميزة لا تجدها في الكثير من مواقع الإعلانات المبوبة الأخرى حيث يستطيع أصحاب الشركات والخدمات إنشاء صفحة خاصة بهم لعرض منتجاتهم وخدماتهم عليها وأيضاً قام الموقع بتسهيل ميزة طلب الخدمة أو لاين حيث يملاء بعض البيانات مثل الأسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ويقوم الموقع بإرسال بريد إليكتروني لصاحب الشركة أو صاحب الخدمة تعلمه أن هناك شخص طلب عمل الخدمة وتمده بالبيانات اللازمة لإتمام العملية وتعد هذه الميزة من مميزات موقع الوسيط عن غيره من المواقع الأخرى. ومنذ أيام قليلة أضاف موقع الوسيط لمسه جميله بالصفحة الشخصية للمشترك تسهل عليه معرفة إحصائية كاملة عن جميع نشاطاته مثل عدد إعلاناته وعدد المشاهدات والإعلانات المفضلة وعدد مشاهدات أرقام الهاتف والكثير من الإحصائيات المفيدة للمشترك.

 

إضافة قسم لنشر إعلانات الخدمات داخل مواقع الإعلانات المبوبة تجعل من الموقع شامل يلبي معظم إحتياجات المتصفح بالكثير منا لا يبحث فقط عن شيء يبيعه أو شيء يشتريه هناك أيضاً شيء يريدة أن ينفيذ مثل تنفيذ أعمال صحية بالمنزل فيبحث عن فني أعمال صحية ( سباك ) أو تغيير ألوان البيت فيبحث عن مقاول أصباغ أو القضاء على القوارض والحشرات فيبحث عن شركة لمكافحة الحشرات وأيضاً من يريد الإنتقال من المنزل إلى منزل أخر فيبحث عن شركة نقل عفش والكثير أيضاً يبحث عن عمل تغييرات بالمنازل فيبحث عن مقاول بناء والكثير والكثير من الخدمات المطلوبة والمعروضة بشكل يومي في وطننا العربي.
bein

http://kenanaonline.com/bein

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 206 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2015 بواسطة bein
bein
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,735