دراسة: ارتفاع معدل معاناة المراهقين من اضطرابات الأكل خلال جائحة كورونا

أسرة

الثلاثاء, 29 يونيو 2021 20:24 Share 1 Tweet 1 0 المراهقين و وباء كورونا

وكالات -

توصلت دراسة أمريكية حديثة، إلى أن عدد المراهقين الذي يضطرون لدخول المستشفى بسبب اضطرابات الأكل، زاد منذ بداية انتشار فيروس كورونا التاجي.

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

 

اقرأ أيضاً..

جائحة كورونا تتسبب بظاهرة خطيرة بين المراهقات

 

وقالت الدكتورة تريسي ريتشموند، مديرة برنامج اضطرابات الأكل في مستشفى بوسطن الأمريكية، إن البيانات الخاصة بالمرضى منذ العام الماضي، كشفت أن عدد من يعانون من اضطرابات الأكل من المراهقين ارتفع بمعدل الضعف، مقارنة بالأعوام القليلة الماضية.

 

وأضافت أن النتائج أظهرت أيضًا أن أغلب المراهقين الذين خضعوا للكشف الطبي منذ تفشي الوباء، عانوا من خسارة شديدة في الوزن، كما زادت معدلات مراجعة الحالات بعد الكشف الطبي إلى 23 مراجعة أسبوعيًا بعد

أن كانت المستشفى تسجل 6 حالات فقط العام الماضي- بحسب صحيفة "انسايدر" الأمريكية.

 

وذكرت أنه قبل انتشار كوفيد-19، كان أغلب المرضى الذين يعانون من اضطرابات الأكل، من المراهقات البيض، ولكن بعد الفيروس بأشهر، شهدت العيادات الخارجية بالمستشفى ارتفاعًا كبيرًا في عدد الشباب والأقليات "أمريكيين من أصول مختلفة".

 

وأكدت أن ارتفاع معدل المراهقين الذين يعانون من اضطرابات الأكل، لم يظهر في مستشفى بوسطن فقط، بل تم رصده في بيانات المرضى داخل 14 مركزا أمريكيا متخصصا في علاج اضطرابات الأكل.

 

وأوضحت أن أحد المراكز، أكد أنه

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 121 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2021 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,602,622