دراسة يابانية تكشف سر ضرورة بدء اليوم بتناول فنجان قهوة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 09:49 م قهوة AddThis Sharing ButtonsShare to Facebook

Share to TwitterShare to MessengerShare to WhatsAppShare to ارسال ايميلShare to المزيد

Father And Son Take Same Photo For 25 Years! Don't Cry When You See The Last One!TopGentlemen.comFoods to Avoid Eating After a WorkoutFood Eat Safe5 Herbs to Block Joint Pain Might Be Easier to Find Than You ThinkNutrition Expertby Project AgoraSponsored Links توصلت دراسة جديدة، إلى أن الاختلافات في الحمض النووي لدينا، تحدد مشروباتنا المفضلة وربما تكشف سبب عدم قدرة البعض على بدء نشاطهم اليومي من دون تناول فنجان قهوة.

واستجوب باحثون من جامعة "أوساكا" ومركز RIKEN للعلوم الطبية التكاملية في اليابان، أكثر من 160 ألف فرد حول نظامهم الغذائي قبل سلسلة جيناتهم الوراثية.

ووجدت الدراسة نحو 10 اختلافات، يمكن أن تؤثر على تفضيلات الطعام والشراب لدى الناس.

واكتشف الباحثون اثنين مما قد يجعل الناس أكثر عرضة لتناول الكحول، وآخر مرتبط بتناول المزيد من القهوة والشاي الأخضر والحليب، واستهلاك كمية أقل من الكحول.

وخلصت النتائج، التي نُشرت في مجلة Nature Human Behaviour، إلى أن الأفراد الذين يأكلون المزيد من الأسماك والخضروات والتوفو وفول الصويا، لديهم اختلافات جينية تجعلهم حساسين لنكهات شبيهة باللحوم أو المرق الدهني.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة
نشرت فى 12 مارس 2020 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,579,592