موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة

authentication required

شارك اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج 60 طفلا يتيما من أطفال الجمعية الشريعة للعاملين بالكتاب والسنة وجبة الإفطار وذلك داخل نادى تجديف الشرطة عقب قيامه بدعوتهم بصفة شخصية لتناول الإفطار معه وبعض قيادات المديرية.

وأشار النحاس أن الإفطار جاء فى إطار تفعيل شعار المشاركة المجتمعية بين جهاز الشرطة والمجتمع المدني، وفي إطار تعليمات الوزير التى تهدف للتواصل الدائم بين الشرطة والمواطن العادي حيث تم تنفيذ برنامج ترفيهى وتقديم الوجبات الغذائية لهم مما كان له الأثر الطيب في نفوس الأطفال والعاملين بالجمعية.
وعلى جانب آخر إلتقى مدير الأمن بالأطفال وشاركهم في الإفطار وفي الحفل الترفيهى وعقد جلسة مع العاملين بالجمعية الشرعية حثهم فيها على ضرورة تكرار مثل هذه الأعمال في المناسبات المختلفة على مدار العام كما حثهم أيضا على ضرورة الحفاظ على تلك الفتيات وأوضح أن المديرية مستعدة للمشاركة والمساهمة فى أي خدمات تحتاجها تلك الفتيات من أجل مساعدتهم والرقي بهم.

<!-- / message -->






aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 145 مشاهدة

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

639,013