موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة

authentication required

شهد اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج حفل تكريم حفظة القرآن الكريم وأوائل الشهادات الأزهرية الذى نظمته مؤسسة مصر الحياة للتنمية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وذلك بحضور وكيل المنطقة الأزهرية الشيخ إبراهيم أبو حسوب.

أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالعلم والعلماء لأنهم ورثة الأنبياء وأكد على ضرورة الاهتمام بحملة كتاب الله لأنهم مصابيح هذه الأمة وبلغ عدد المكرمين أكثر من 40 طالبا وطالبة بمراحل التعليم الأزهرى المختلفة و30 من حفظة القرآن الكريم حصلوا على مبالغ مالية وشهادات تقدير.

ولم يقتصر التكريم على أوائل الشهادات الأزهرية وحفظة القرآن، بل قام المحافظ بتكريم أسرة شهيد ثورة 25 يناير عبد الكريم رمضان محمود ابن مركز المراغة.

وعلى جانب آخر قام المحافظ أثناء عودته بفض تجمهر قام به أهالى قرية الشيخ يوسف بمركز المراغة على الطريق الزراعى أسوان القاهرة، حيث اجتمع معهم واستمع لشكواهم والتى تمثلت فى قيام هيئة المساحة بسوهاج باعتماد خريطة مساحية غير حقيقية تظهر أن أملاكهم الخاصة تقع ضمن أملاك الدولة ومطالبتهم بسداد مستحقات مالية كبيرة بدعوى أن منازلهم مقامة على أراضى أملاك الدولة.

وقرر المحافظ تحديد اليوم للقاء أهالى القربى لحل مشكلتهم فى حضور مسئول المساحة.

<!-- / message -->


المصدر: ابناء سوهاج
aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 158 مشاهدة

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

643,365