موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة

أعلنت الهيئة العليا لحزب الوفد انسحابها من انتخابات الإعادة المقررة الأحد القادم، وقال بيان للهيئة: "سادت حالة من التذمر والاستياء والغضب داخل لجان الوفد بالمقر الرئيسي والمحافظات احتجاجا علي أعمال العنف والبلطجة والتزوير التي شابت انتخابات مجلس الشعب الأخيرة.. تلقي الحزب آلاف البرقيات والمكالمات من أعضائه وقياداته يطالبون بالانسحاب من المرحلة الثانية للانتخابات التي وصفوها بـ"المهزلة".

كما توافد علي مقر الحزب طوال اليومين الماضيين قيادات وأعضاء لجان الوفد بالمحافظات والمئات من أعضاء الهيـئة الوفدية والذين طالبوا باتخاذ موقف حاسم في مواجهة أعمال التزوير والبلطجة التي وقعت، وطالبوا بالانسحاب الفوري من هذه "المهزلة".

أكد المحتجون ضرورة التزام الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الوفد بتصريحاته في المؤتمرات الجماهيرية التي عقدها لمناصرة مرشحي الحزب، التي قطعها علي نفسه، والتي أعلن فيها انسحاب الحزب من الانتخابات في حالة وقوع عمليات تزوير".

ويعقد المكتب التنفيذي لحزب الوفد اجتماعاً طارئاً في الواحدة ظهر غد الخميس لإعلان قرار الانسحاب في مؤتمر صحفي عالمي تحضره وكالات الأنباء العالمية والمحطات الفضائية.

يشارك في المؤتمر الدكتور السيد البدوي، وأعضاء المكتب التنفيذي، والهيئة العليا، ومرشحو الوفد الذين شهدوا وقائع التزوير والبلطجة في الانتخاهبات الأخيرة.

إن إصرار النظام المصري علي عدم خضوع الانتخابات للرقابة الدولية، والحد من دور المراقبين المحليين، ورفض تسجيل المرشحين، واعتقال الشخصيات المعارضة سواء كانت ليبرالية أم إسلامية، يبرهن علي عدم تغيير سياسته في التزوير التي اتباعها خلال الانتخابات الماضية،
هدف النظام المصري من تزوير الانتخابات ،فمبارك يريد أن يهيمن حزبه علي البرلمان ليضمن أكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة مما يمهد الطريق لعملية التوريث ،علاوة علي رغبته لتقويض تكرار نجاح جماعة الإخوان المسلمين خلال الدورة البرلمانية المنتهية .

<!-- / message -->

<!-- / M.Ysser هاك حفظ حقوق الموضوع لموقعك تعديل وتطوير mr.product - برمجة -->

aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 162 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2010 بواسطة aydattia

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

635,760