موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة

تلقت اليوم مديرية أمن سوهاج إشارة من مديرية أمن الفيوم بوفاة عبد الناصر محمود عبد العال (55 عاما)، عامل، والمتهم بقيامه منذ 6 سنوات بقتل خمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين بقرية "الحلاقى" بمركز طما، إثر إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية داخل محبسه بسجن الفيوم العمومى وذلك قبل أيام من تنفيذ الحكم الصادر للمرة الثانية من محكمة جنايات سوهاج بإعدامه.

وكانت محكمة جنايات سوهاج قد بدأت فى شهر مارس من عام 2008 أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم بعد قبول محكمة النقض بالطعن المقدم من الدفاع على الحكم الصادر من محكمة جنايات سوهاج بإعدامه، وبناء على طلب الدفاع تم إيداع المتهم فى مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لبيان مدى مسئوليته عن تصرفاته وقت ارتكاب الحادث من عدمه.

وأكد تقرير المستشفى سلامة القوى العقلية للمتهم ومسئوليته الكاملة عن تصرفاته وقت ارتكاب الحادث.

وقررت المحكمة إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتى، وتم فى شهر أغسطس الماضى إصدار حكم نهائى برئاسة المستشار محمد على السيد بإعدام المتهم، وتم نقله بعد ذلك إلى سجن الفيوم العمومى تمهيدا لتحديد موعد لتنفيذ الحكم، إلا أنه فارق الحياة قبل الإعدام بأيام.

وترجع أحداث جريمة القتل إلى نوفمبر 2004 عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا بقيام المتهم بقتل بناته الخمس "سمر (15 عاما)، إسراء (10 سنوات)، فاطمة (8 سنوات)، زينب (7 سنوات)، وإيمان (4 سنوات)، والشروع فى قتل بنتيه الأخريين واستخدم فى ذلك سكينتين.

وأكدت تحريات النيابة أن المتهم ارتكب جريمته بسبب كراهيته للبنات وعدم إنجاب زوجته للولد ووجهت له النيابة تهمتى القتل العمد لخمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين مع سبق الإصرار والترصد.

<!-- / M.Ysser هاك حفظ حقوق الموضوع لموقعك تعديل وتطوير mr.product - برمجة -->

 

aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 206 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2010 بواسطة aydattia

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

636,263