فينوس للمنتجات الورقية مناديل صحية لحياة افضل

 

 شهر رمضان  الذى انزل فيه القرأن هدى للناس اجمعين

 شهر الخير ... واليمن .... والبركات .

 شهر الرحمه...  والمغفرة ... والعتق من النار .                

 الشهر العظيم  الذى فيه تغلق ابواب النار وتفتح ابواب الجنه     وتصفد فيه الشياطين وتحبس حتى تترك بين الناس السكينة والعفو والمحبة دون ان يوسوس لهم .

وذلك رحمته من الله عز وجل .    والسؤال هل بحلول هذا الشهر العظيم سننهى اعتصاماتنا ويخرج الشيطان من بين جنباتنا ونفكر فى صالح هذه البلاد وخيرها ونتكاتف سويا للوصول الى المبتغى وهو حلم الثورة الحقيقيى هو ان يكون المصرى حرأ فى بلاده يحظى بكرامته وامنه واستقراره ورخاء عيشه فى وطن امن متحاب يسعى لمصلحة الجميع وليس لمصلحة شخص.

  منذ اندلاع الثورة حتى الان ونحن نسمع هذا وذاك وندخل فى مهاترات ما بين مؤيدين  ومعارضين  اننا بشر ولن نستطيع مهما حاولنا من جهد ان نصل الى قدرة الخالق عز وجل الذى انشاء هذه الدنيا وقادر على محوها  فلنعطى انفسنا فرصة للتفكير ولنعطى ذوى المسئولية والذين ائتمنتومهم على انفسكم ان يفكرو وينفذوا ما نسعى الية وهذا لن يتم ما بين جمعه وضحاها . فنصبر قليلا  حتى يعمل الناس والقائمين على مصالح هذه البلاد .  وان ننتهز هذه الفرصة الطيبة والمباركة من الله عز وجل الذى ابعد عنا  شياطين الجن  فى هذا الشهر الكريم وان نبتهل اليه وندعوه ان يبعد عنا شياطين الانس  ..  اللهم آمين ..  آمين .. آمين   يارب العالمين       وكل عام وانتم جميعا بخير ومصر بخير ....            عاطف احمد  ... فينوس للورقيات

 

 

                       

المصدر: راى شخصى
  • Currently 46/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 358 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2011 بواسطة atefvenous

ساحة النقاش

nazrat

كل عام وأنتم بخير وصحة طيبة , أعاده الله علينا بالخير والنصر والتمكين بحوله وقوته ورزقنا بفضله القبول والمغفرة , للاحاطة لاعتاب ولو كان العتاب عظيم مع شهر التسامح

atefvenous

تحياتى الى شخصكم الكريم ، وخلقكم العظيم ، ولا عتاب بين الاحباب فى الله عز وجل وكل عام وسيادتكم بخير وصحة وسعاده ورمضان كريم اعادة الله عليكم وعلينا وعلى الامة الاسلامية جميعا بالخير واليمن والبركات .

فينوس للمنتجات الورقية مناديل صحية لحياة افضل

atefvenous
شركتنا هى احدى الشركات العاملة فى مجال تعبئة وتغليف المنتجات الورقية بكافة انواعها وهى احدى الشركات التابعة للصندوق الاجتماعى للتنمية - رئاسة مجلس الوزراء وهى شركة رائدة فى صناعة المنتجات الورقية بجودة عالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

207,860