فينوس للمنتجات الورقية مناديل صحية لحياة افضل

حتى لا تاخذنا دوامة التظاهرات الى منحنيات جانبية خطيرة تؤثر على الحياه فى مصر بالكامل لابد أن نبدأ فى التفكير فى المستقبل القريب والبعيد ولنبحث عن اعادة بناء الاقتصاد المصرى واعادة هيكلة البيت من الداخل سريعأ لتعود امتنا الى مكانتها الطبيعية .

أذن بعيدأ عن السياسة  تاتى الادوار الاخرى المهمة مثل الاقتصاد والتجارة والصناعة على اولويات الاجندة المصرية  ولكى لا يفوت الوقت نرجو ان يتم دراسة احوال بلدنا الاقتصادية الداخلية والخارجية بسرعة وتفم دون أن نغرق فى دوامات صندوق النقد الدولى ونلجأ لسياسة مد اليد الى المساعدات والقروض الخارجية والتى كم عانت منها مصر .

فنحن دولة تملك الجزء الاكبر من مقومات النجاح  وهو شبابها ورجالها والايدى العاملة هى مفتاح النجاح لاى دولة  ولو قرات احد المقالات عن التجربة الصينية تجد ان ما اقولة هو حقائق تحدث وليست دراسات على ورق  ولكن شبابنا يحتاج الى التوجية السليم وهذا التوجية هو دور الدولة وليس دور الشباب .

فلنكف عن استيراد السلع الرئيسية والغذائية مثل القمح ولنزرع القمح فى بلدنا وفى سنوات سابقة كانت مصر من اهم مصادر تصدير القمح فى العالم  أذن لماذا نقبل الرضوخ الى مطالب الدول التى تتحكم فى قوت يومنا ويتعاملوا معنا بسياسة ( اطعم الفم تستحى العين )  لابد ان ندرس زراعة القمح مرة اخرى ولابد ان تقام المشروعات الصغيرة والمنتجة وليست الخدمية

 الى السيدة الفاضلة وزيرة التجارة والصناعة

ارجو من سيادة الوزيرة بحث اجندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيفية تفعيل القوانين الخاصة بها وطرق نجاح هذة المشروعات واستغلال ملايين الارضى الصالحة للتصنيع وزيادة الدعم الفنى والمالى لهذة المشروعات والعمل على ايجاد مشروعات ناجحة وافكار بناءة ودراسات جديدة للاسواق العربية والافريقية وقراء مقالتى الخاصة بمشروع صغير لمليون شاب ودراستة  لان الافكار هى مفتاح النجاح للمشروعات .

 وتحديث وضعنا التجارى على الخارطة الدولية  وان يقوم كل مسئول عن عمل بتقديم الجديد وكفانا موظفين  نحن نبحث عن مجددين للفكر مصريين بالوراثة  فالمصرى عنصر غنى ونادر الوجود  فلماذا لايستغل احسن استغلال وانا على ثقة بانه اذا تولى امورنا من يهمهم مصلحة هذا البلد فقط سوف نصل الى اعلى مراتب التقدم والازدهار .

 ولدينا من المشروعات التى تحتاج الى دراسة وتنفيذ فورى بالالاف ولكن كانت توضع فى ادراج المكاتب دون الاهتمام بها  وطبعأ الروتين والبيروقراطية المصرية المعروفة . نرجو ان تكون هناك صحوة وان تمر هذة الازمات على خير وان ينجى الله مصر من هذة المحن وان ينصرنا الله على اعدائنا سواء كانوا من الداخل  أو الخارج .

               بنحبك يا مصر         عاطف احمد

المصدر: رأى شخصى
  • Currently 40/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 347 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2011 بواسطة atefvenous

ساحة النقاش

فينوس للمنتجات الورقية مناديل صحية لحياة افضل

atefvenous
شركتنا هى احدى الشركات العاملة فى مجال تعبئة وتغليف المنتجات الورقية بكافة انواعها وهى احدى الشركات التابعة للصندوق الاجتماعى للتنمية - رئاسة مجلس الوزراء وهى شركة رائدة فى صناعة المنتجات الورقية بجودة عالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

207,950