قال الإعلامي أحمد شوبير إن أكثر من ألف شخص حاصروا مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم وقناة "مودرن" وأنهم دخلوا القناة وأملوا شروطهم وطالبوا بعدم ظهوري أنا ومدحت شلبي، متهمًا العديد من قيادات الدولة بمساندتهم في أفعالهم ومنهم وزير الشباب د.أسامة ياسين الذي قال: "لا تقتربوا من "الألتراس" لأنهم يشيعون البهجة والجمال والفرحة".

وأضاف أن المستشار القانوني لرئيس الجمهورية اجتمع بالألتراس منذ 5 أيام وأكلهم فطير وقشطة وعسل وقال لهم اتصرفوا مع شوبير وشلبي بالإضافة إلى دفاع الرئيس محمد مرسي عنهم ومساندة رئيس الوزراء د. هشام قنديل لهم.

وقال شوبير في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خالد صلاح على قناة "النهار" إنه أذاع أحداث اقتحام "الألتراس" بالصوت والصورة للنادي الأهلي واتحاد الكرة الذين قاموا بتحطيمه، والنيابة ذهبت إلى هناك للمعاينة وكشفت عن فوارغ طلقات الرصاص التي استخدموها، وفي النهاية لم يقم ضدهم أي أحد بأي تصرف أو إجراء قانوني رغم أن الوقائع مثبتة عليهم.

وأضاف شوبير بعصبية "أنا صدري مفتوح ولا يهمني أحدًا" والشرطة هى من غيرت مساري اليوم وحبوا أنهم يركبوني الـ"بوكس" لكي أتمكن من دخول مدينة الإنتاج إلا أنني رفضت، ويكفي أن أسرتي عاشت في رعب ولم يساندنا أحد وفي النهاية يقوم مراسل قناة "الحياة" بمساندة "الألتراس" اليوم في مدينة الإنتاج ضدي.

وقال شوبير إنه تقدم ببلاغ ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الشباب وحملتهم مسئولية حمايتي وحماية أسرتي، خاصة أن لا أحد يستطيع الآن أن يتخذ موقفًا ضد الألتراس ولا النادي الأهلي ولا أي وسيلة إعلامية.

وأضاف أحمد شوبير قائلاً: "إنتوا خايفين من ألف "واد" "ليه هو في أيه" ووكيف يخرح مدير أمن أكتوبر ويقول إن الألتراس وقفوا بمنتهي الاحترام، وقال شوبير مستنكرًًا هل اقتحموا بمنتهى الاحترام و"سبوا" بمنتهي الاحترام".

وأوضح شوبير أنه لم يعتذر عن الظهور على قناة "مودرن" اليوم لكنه "مُنع"، مضيفًا أن لا أحد في "مودرن" يعطيه توجيهات طالما أنه لا يزيف الحقائق وأنه يقول أنصاف الحقائق فقط حتى الآن وليس كلها.

وقال شوبير: غدًا سأتجه الى نيابة العجوزة وسأكرر التقدم ببلاغات ضد مرسي وقنديل ووزير الشباب وفؤاد جاد الله مستشار الرئيس، ومن يريد أن ينتظرني هناك فليأتي، وإمبابة "مليانة" بألتراس أهلاوي وحمايتي الآن في مسئولية مرسي.

وقال شوبير إن البعض يحمون "الألتراس" لأنهم يصفوهم بأبطال موقعة الجمل مع أنهم نزلوا بالشماريخ والصواريخ في آخر الثورة بعد أن اتضحت معالمها، لكن على ما يبدو أنه هناك أجندات قادمة وانتخابات وأنهم هيحتاجوهم الفترة القادمة في انتخابات البرلمان.

وأنهى شوبير مداخلته قائلاً: من استفادوا بالثورة من لم يقوموا بها موضحًا أنه سيكرر بلاغاته ضد الجميع وأنه سبق أن أبلغ عمن هددوه تليفونيًا وتم تتبع الأرقام، موضحًا أن قيادات الألتراس كفتة وريشة وكريم وعابدنيو معروفين للجميع حتى مستشار الرئيس الذي أصبح على وفاق معهم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 26 سبتمبر 2012 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

53,670

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121