تشارك مصر في فعاليات بورصة برلين السياحية التي ستبدأ الأربعاء 6 مارس وتستمر لمدة 3 أيام.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على أول صورة للحملة الإعلانية للوزارة في الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية و يظهر في الصورة شعار المتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه 2020.

تشارك مصر متمثلة في وزارة السياحة، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، والقطاع الخاص المتمثل في الغرف السياحة وممثلين من الاتحاد المصري للغرف السياحة والكثير من المستثمرين السياحيين، والفنادق السياحية في بورصة برلين السياحية التي ستنعقد الأربعاء 6 مارس و تستمر لـ3 أيام.

وتُعد بورصة برلين من أكبر المعارض السياحية حول العالم، التي تحرص وزارة السياحة على المشاركة فيها كل عام مع القطاع الخاص، وممثلي الغرف السياحية والاتحاد المصري للغرف السياحية.

ويعد السوق الألماني من أكبر الأسواق السياحية الوافدة إلى مصر حتى استقبلت مصر من هذا السوق في 2018 حوالي مليون و707 آلاف و382 سائحا ألمانيا.

وتوقع خبراء السياحة أن تزيد حركة السياحة من السوق الألماني في 2019 إلى 15% عن العام الماضي، ومن المقرر أن تفتتح وزيرة السياحة د. رانيا المشاط الجناح المصري المشارك في بورصة برلين وتعقد لقاءات مهنية هامة مع منظمي الرحلات الألمانية و المسئولين الألمان.

وأكدت وزيرة السياحة، أنه سيتم وضع لافتة دعائية لكل مقصد سياحي مصري في بورصة برلين، حتى نبدأ في أحد أهم النقاط في الحملة الترويجية لوزارة السياحية وهو ما يطلق عليه "branding destination"، بمعنى أن سيتم الترويج لكل مقصد سياحي مصري على حدة.

ويشارك في بورصة برلين كلا من الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا، ومحافظا البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، وجنوب سيناء اللواء خالد فودة.

 

المصدر: المصدر / اخبار اليوم جمع وتحرير/ مصطفى ظافر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 37 مشاهدة

الترجمة

aswantour
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,945