سواءً كنت معمارياً تريد أن تبقى على اطلاع على أحدث مستجدات عالم التصميم والهندسة المعمارية، أو كنت أكاديمياً تريد أن تكون رائداً في الإطلاع على آخر الأفكار والنظريات والأبحاث المعمارية والمقالات الفنية، أو كنت طالباً تريد أن تشق طريقك بسهولة داخل عالم العمارة والفنون المعمارية الواسعة، أو حتى كنت متابعاً هاو وغير مختص تريد التواصل مع بيئتك المبنية من خلال أفضل وآخر المستجدات.

فسواءً كنت تريد الإطلاع والتعرف على آخر الأفكار والمشاريع، أم كنت تريد الترويج لأفكارك ومشاريعك أنت ستجد انه ليس لك غنى عن منصة ARCHUP المنصة المعمارية الاولى عربيا بوابتك إلى هذا العالم الواسع والشيق, من خلال الآلاف المعلومات والأبحاث والأخبار الخاصة بالعمارة والتصاميم والمشاريع المعمارية من جميع أنحاء العالم, كل هذا وأكثر ستجده فى منصة ARCHUP بلغة عربية بسيطة وسهلة.

الان يمكنك الوصول الى ادق واهم المعلومات والمستجدات التى لم تكن متوفرة سابقا فى المحتوى العربي من خلال منصة ARCHUP الأولي عربيا والأضخم في هذا المضمار الخاص بكل ما يعنى بالتصاميم والعمارة.

ARCHUP هو الموقع الوحيد من نوعه باللغة العربية, خلال السنة الأولى لانطلاقه حاز مباشرة على ثقة الالاف المعماريين والأكاديميين والكوادر الهندسية فى الدول العربية والعالم بشكل عام فهو متوافر باللغتين العربية والانجليزية حيث يعد مرجعا أساسيا لعشرات الآلاف من المعماريين فى جميع انحاء العالم.

لأول مرة فى العالم العربي تعرض منصة ARCHUP الرائدة عليك منبر تستطيع من خلاله عرض أفكارك ومشاريعك المعمارية ونشر ابحاثك باسمك حول العالم من خلال المنصة الأكثر شهرة عالميا بمجالها لتكون أقرب للعمارة ولتكون العمارة أقرب لك أكثر من أي وقت مضى.

ومن خلال تلك المنصة الرائدة ستتمكن ببساطة من تبادل الأفكار وادارة المناقشات مع الكوادر والأكاديميين فى مجال الهندسة والتصميم المعماري سواء عربيا او عالميا وهو ما يعود بالنفع على الجميع ويساهم برفع المستوى العلمي للمعماريين العرب فمنصة ARCHUP ليست مجرد منصة اخبارية معمارية بل هي مجتمع معماري متكامل يحوي أهم المعلومات والمعارف والكوادر البشرية.

كل هذا وأكثر بكثير يمكنك الاطلاع عليه بنفسك من خلال زيارة موقع المنصة والتسجيل بها لتكون جزء من المجتمع المعماري الاهم فى العالم العربي من خلال الرابط التالي : archup.net

كلمات مفتاحية : تصميم معماري , مسابقات معمارية , مشاريع معمارية , زها حديد , هندسة معمارية , مهندسين عرب , معمارين عرب , معماري سعودي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 1 أغسطس 2021 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

8,804